"دبي للعقارات" تسجل مشاركة ناجحة في معرض العقارات الدولي وتطلق المبنى الثاني في مشروع "مدن فيوز"

الثلاثاء 04 أبريل 2017

دبي – مينا هيرالد: سجلت "دبي للعقارات"، شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية الرائدة والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في أنحاء الإمارة، نجاحا هائلاً في معرض العقارات الدولي الذي عقد في دبي في الفترة من 2 إلى 4 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي. وحظيت الشركة باهتمام استثنائي من المستثمرين المحليين والدوليين المهتمين بمبيعات المبنى الثاني في مشروع مدن فيوز في منطقة دبي لاند.

ويعد تصميم البرج الثاني مشابهاً للأول، وهو يتألف من شقق سكنية بغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم، إضافة إلى وحدات شقق الدوبلكس ذات الطابقين.

ويقدم مشروع "مدن فيوز" شققاً سكنية عصرية وفسيحة بمحاذاة منتزه مدن المركزي، إضافة إلى احتوائه على أفضل المرافق والخدمات التي تشمل نادياً حديثاً للياقة البدنية، وحوض سباحة، وملعباً رياضياً، ومسارات خاصة بالدراجات الهوائية، ومسارات للجري، وملعب تنس. كما سيتضمن المشروع مسرحاً مفتوحاً في الهواء الطلق ليصبح وجهة مثالية لاستضافة أسواق وفعاليات عطل نهاية الأسبوع. ويطل هذا المجمع السكني الفريد المحاط بالبوابات على مناظر طبيعية خلابة ومنتزهات تحتوي على العديد من المرافق، كما سيقدم مركز التسوق في المشروع خيارات متنوعة من متاجر التجزئة والترفيه للسكان، بما في ذلك حضانة للأطفال، وسوبرماركت، ومركز للبصريات، وصيدلية، وعيادة طبية.

وإلى جانب مشروع "مدن فيوز"، استعرضت دبي للعقارات خلال معرض العقارات الدولي أيضاً مشاريع "سيرينا"، و"فيلانوفا أمارانتا"، و"لاكوينتا"، و"أرابيلا".

وقال مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دبي للعقارات: "تواصل دبي الحفاظ على مكانتها كمركز رئيسي للاستثمار العقاري ووجهة جاذبة للمستثمرين من جميع أنحاء العالم. إن مشاركتنا في معرض العقارات الدولي مكنت دبي للعقارات من تسليط الضوء على مجمعاتها الجديدة والمميزة التي تقدم بعضاً من أرقى التجارب السكنية عالمية المستوى في المنطقة. وباعتبارنا من مطوري العقارات الرئيسيين في البلاد، فإننا نركز على تطوير مجتمعات محلية مستدامة وشاملة في مواقع رئيسية مثل "مدن فيوز"، مما يوفر للمستثمرين قيمة كبيرة مقابل المال مع فرص استثمارية عالمية على المدى المتوسط والبعيد".

وقد شكل النمو الاقتصادي المستدام في دولة الإمارات، إلى جانب الاستقرار السياسي ومساعي البلاد إلى تقديم الحلول المبتكرة للمدن الذكية، فضلاً عن الأسعار التنافسية، عوامل رئيسية لتحفيز الاستثمارات العقارية الأجنبية في دبي. وبالإضافة إلى ذلك، ينظر العديد من الأجانب إلى دبي كمكان مناسب للسكن وممارسة الأعمال التجارية بفضل المزايا العديدة التي توفرها ومنها الموقع الجغرافي الاستراتيجي، والمكاسب الكبيرة للمستثمرين، وارتفاع عائدات الإيجار، والإعفاءات الضريبية.

ويعتبر "مدن" من أكثر المشاريع رواجاً بفضل ما يوفره للسكان من مساحات خضراء وبيئة معيشية ملائمة للعائلات مع نمط حياة نشط وصحي، حيث تقدم دبي للعقارات مجموعة استثنائية من المساكن التي تتمتع بإطلالات مذهلة على الحدائق والمساحات المفتوحة الواسعة. ويقع "مدن فيوز" وسط محيط لا نهائي من النباتات والمساحات الخضراء، بينما تتشابك المساحات الداخلية والخارجية مع بعضها لتخلق بيئة متناغمة تضفي على المكان المزيد من التميز والرقي، كما تتميز مساحاته الداخلية بطابعها العصري وتصاميمها الأنيقة ومساحاتها الواسعة.

تجدر الإشارة إلى أن دبي للعقارات هي المطور الرئيسي لأربع وجهات رئيسية في دبي، ويشمل ذلك قرية الثقافة، الخليج التجاري، جميرا بيتش ريزيدنس، ودبي لاند. ومنذ تأسيسها منذ أكثر من 10 سنوات، قامت الشركة بتسليم أكثر من 38 ألف منزل، كما تقوم بإدارة أكثر من 1.7 مليون قدم مربعة من المساحات التجارية، مما جعلها المطور العقاري المفضل الذي يتميز بتصميم وتقديم تجارب حياتية فريدة للمقيمين والزوار في دبي.

Search form