دبي للاستثمار تستعرض مشاريعها العقارية خلال معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018"

الإثنين 01 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تعرض دبي للاستثمار (ش.م.ع.)، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي،  محفظة مشاريعها العقارية خلال معرض "سيتي سكيب جلوبال 2018" في جناح رقم (SAH10A) في قاعة "أرينا"  في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 2 – 4 أكتوبر المقبل 2018.

وتعرض الشركة خلال المعرض "تلال مردف"، المشروع متعدد الاستخدامات السكنية والتجارية والتجزئة، والوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حالياً. ويغطي المشروع مساحة مليون قدم مربعة، و 4 ملايين قدم مربعة من المساحة المبنية. ويضم المشروع أيضًا فندقاً من فئة أربع نجوم سيتم إدارته من "ميلينيوم للفنادق والمنتجعات"، يوفر 116 غرفة و128 شقة فندقية ومساحات للتجزئة، إضافة إلى مستشفى يوفر 230 سريراً،  وما يقرب من  1500 شقة تترواح من الشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، وشقق الدوبلكس من ثلاث وأربع غرف. ويحرز المشروع تقدماً كبيراً وفق الجدول الزمني المحدد، مع اكتمال ما نسبته 50% من أعمال البناء.كما سيستفيد المشترون من خصم بنسبة 50% على رسوم التسجيل في دائرة الأراضي والأملاك.

كما تعرض الشركة مشروع "جرين كوميونيتي ويست" المرحلة الثالثة في مجمع دبي للاستثمار، والذي يتم تطويره من قبل "العقارية للاستثمار". ويمتد المشروع المكتمل البناء على مساحة 1.48 مليون قدم مربع، ويتكون من 210 وحدات تاون هاوس، تشتمل على 122 وحدة مكونة من أربع غرف و 88 وحدة من ثلاث غرف، و 16 شقة دوبلكس، إضافة إلى مساحات للتجزئة، ومراكز ترفيهية وأحواض السباحة وملعب اسكواش ومساحات خضراء تحيط بالمشروع. وتوفر الشركة وحدات للبيع والتأجير، كما تمنح المستأجرين شهراً إضافياً عند توقيع العقد السنوي، بينما يحصل المشترون على إعفاء من رسوم تسجيل دائرة الأراضي والأملاك.

وعلاوة على ذلك، يمكن لزوار جناح الشركة خلال المعرض الإستفادة من خصم 30% على الأثاث والإكسسوارات من "إنتيريورز ذ. م. م." ، وخصم 30% على تشكيلة مختارة من السجاد من "ايوان مكتبي" في "دبي مول"، بالإضافة إلى 15% خصم على أجهزة المطابخ من "تكا" في القرهود.

وتعرض دبي للاستثمار خلال "سيتي سكيب"، 11 مشروعاً للتأجير والشراء ، والتي تضم توسعة مركز "ذا ماركت" للتسوق الواقع في مشروع "جرين كوميونيتي" في مجمع دبي للاستثمار و"برج دبي للاستثمار" الذي تبلغ قيمته 900 مليون درهم، وهو برج متعدد الاستخدامات يقع على شارع الشيخ زايد ويضم أكثر من 70 طابقاً حيث يوفر أيضاً شقق مفروشة. ومن المقرر أن يتم الانتهاء منه في عام 2020. وتشمل قائمة المشاريع أيضاً بناية الكوثر في الشارقة، وبرج النهدة 1، والنهدة 2، والنهدة 3، ومشروع رتاج السكني في مجمّع دبي للاستثمار، وبناية المزنة في القصيص، وبرج في منطقة ميدان، وبرج في البرشاء 1، وفندق في الحمرية ، وبرج فايولت في جميرا فيليدج سيركل.

وستعزز المشاريع الحالية مكانة دبي للاستثمار في القطاع العقاري، حيث تستحوذ استثمارات الشركة في هذا القطاع على أكثر من 67٪ من إجمالي أصولها.

وتوفر الشركة حلولاً مبتكرة لقطاع الإنشاءات، من خلال تنوع الأنشطة التي تمارسها الشركات التابعة لها، والتي وصل عددها إلى 18 شركة تعمل في هذا القطاع .وتتضمن المنتجات التي توفرها الشركات التابعة لدبي للاستثمار: الحديد والالمنيوم والزجاج بأنواعه المختلفة، وتجهيزات الديكور والأثاث المخبري، والألواح والمفاتيح الكهربائية، والأسقف والأرضيات، والإنارة، إضافة إلى خدمات التبريد المركزي والصيانة، ومنتجات الاستدامة، كالألواح الشمسية والمصابيح الموفرة للكهرباء، ولدائن البوليسترين العازلة.

إقرأ أيضا