دبي للاستثمار العقاري تؤكد سير العمل في برج "البرشاء 1" وفق الخطة الزمنية والإنجاز في ديسمبر 2019

الأربعاء 20 فبراير 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت دبي للاستثمار، الشركة الرائدة متعددة الأنشطة الاستثمارية والمدرجة في سوق دبي المالي، أن العمل في برجها الجديد في منطقة "البرشاء 1"، والذي يتم تطويره من قبل شركة دبي للاستثمار العقاري التابعة لها، يسير وفق الخطط الزمنية المحددة مسبقًا، مع وصول الإنجاز إلى 25٪، ما يعني اكتماله في الموعد المقرر في ديسمبر 2019، لاسيما بعد الانتهاء بالكامل من أعمال الحفر والهياكل الأساسية للمشروع.

ويقام هذا المشروع على مساحة قدرها 38,917 قدمًا مربعًا، وستبلغ المساحات السكنية والتجارية 399,453 قدمًا مربعًا، يوفر من خلالها 278 وحدة متنوعة، تشمل 132 استوديو و 122 شقة من غرفة واحدة و 24 شقة من غرفتين، تكون موزعة على 14 طابقًا فوق الطابق الأرضي. ويشمل المبنى أيضًا منطقة تجارية تتسع لسبعة محلات بمساحة قدرها 22,988 قدمًا مربعًا، إضافة إلى صالة ألعاب رياضية ومرافق ترفيهية ومنطقة للعب، وأربعة طوابق للمواقف تستوعب أكثر من 300 سيارة.

وخلال الفترة من 26 مايو وحتى نهاية ديسمبر 2018، تم تسجيل 36,920 ساعة عمل تراكمية ليتم خلالها الانتهاء من تثبيت عمود الهيكل الفولاذي في الطابق الأرضي، مع إنجاز نصف أعمدة السقف وما نسبته  40٪ من الحديد المسلح والقوالب الخرسانية وأعمال الخرسانة الأخرى. ويقع المبنى على مقربة من مول الإمارات، بجوار "شارع الخيل الأول" في منطقة "البرشاء 1"، كما يشغل موقعًا استراتيجيًا على مفترق طرق، ما يعني سهولة الوصول إليه من شارع الشيخ محمد بن زايد و شارعي الخيل والشيخ زايد.

وقال عبيد محمد السلامي، مدير عام شركة دبي للاستثمار العقاري: "سيوفر برج "البرشاء 1" مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية والتجارية المعززة بالمرافق الممتازة في موقع استراتيجي سيحظى بإعجاب سكان المدينة. ويعتبر البرج الجديد أيضًا نموذجًا آخر على مواصفات الجودة والخدمة الراقية والحلول العقارية التي تقدمها شركة دبي للاستثمار العقاري لعملائها، وضمان أسلوب حياة عصري بأسعار معقولة، تاكيدًا على مواصلتنا نهجنا المتمثل في إرساء معايير التميز في هذا القطاع".

وكانت شركة دبي للاستثمار العقاري قد عينت شركة الفجيرة الوطنية للمقاولات كمقاول رئيسي لجميع أعمال البناء في المشروع. ويعد برج "البرشاء 1" واحدًا من مشاريع عقارية عديدة تضاف إلى محفظة دبي للاستثمار، ومنها تلال مردف، المشروع السكني متعدد الاستخدامات للأغراض السكنية والتجارية والتجزئة على مساحة 3.9 مليون قدم مربع، الذي يشمل فندقًا من فئة أربع نجوم ومستشفى يوفر 230 سريرًا، ومشروع رتاج السكني الذي يمتد على مساحة 2.5 مليون قدم مربع، ويضم 11 مبنى سكنيًا في قلب مجمع دبي للاستثمار.

وتضم محفظة شركة دبي للاستثمار العقاري مجموعة كبيرة من المشاريع السكنية ومتعددة الاستخدامات، إضافة إلى المستودعات وسكن العمال، وتمتلك أيضًا بنك الأراضي الذي يضم قطعًا ومساحات في مواقع استراتيجية منتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقع الأبراج السكنية التي تمتلكها الشركة في النهدة و "جميرا فيليج سيركل"، وهناك مبانٍ أخرى متعددة الاستخدامات في القصيص وميدان وأبوظبي.

إقرأ أيضا