دانوب العقارية تنجح في تسليم وحدات سكنية بقيمة 350 ملايين درهم في مشروع جيلتز ريزيدنس 3

الخميس 29 مارس 2018
دبي - مينا هيرالد:

كشفت دانوب، الشركة العقارية الرائدة في دبي عن إتمامها إنجاز وتسليم الوحدات السكنية التي يضمها مشروعها الثالث في الإمارة "جليتز ريزيدنس 3" في مدينة دبي للاستديوهات. ويضم المشروع الذي بلغت قيمة الاستثمارات فيه 350 مليون درهم وحدات 354 وحدة من طراز الاستديو، والغرفة الواحدة، والغرفتين، والتي بيعت جميعا في العام 2015.

وعقب إتمامها إنجاز "جليتز ريزيدنس 3"، تعتزم الدانوب العقارية فتح باب التسليم للعملاء قريباً، عقب إتمامها للإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن، وهو ما يرفع عدد الشقق التي تقوم الشركة بتسليمها إلى 656 وحدة، مع تسليم مشروع "جليتز ريزيدنس 1 & 2" بما يضمه من وحدات يبلغ عددها 302 في العام الماضي.

وكانت الشركة قد أطلقت بداية الشهر الجاري عاشر مشاريعها "جويلز" بما يضمه من 463 شقق بقيمة تصل إلى 300 مليون درهم، بما يرفع ما تملكه الشركة من وحدات سكنية 3628 وحدة بقيمة 3.14 مليار درهم.

كما تقوم الدانوب العقارية، التي نشطت في السوق العقارية بدءً من يونيو من العام 2014 بتسليم 171 وحدة سكنية من نوع التاونهاوس نهاية الشهر الجاري، وهو ما يرفع عدد الوحدات المسلمة من هذا النوع من الوحدات إلى 827 وحدات، بقيمة 1.12 مليار درهم، وبما يوازي أكثر من ثلث قيمة الوحدات التي تطورها الشركة.

وقال رزوان ساجان، المؤسس ورئيس مجموعة الدانوب: "يمثل عام 2018 بالنسبة لنا عام تسليم الوحدات العقارية، حيث نعتزم تسليم الوحدات في أربعة مشروعات، وهو ما يرفع عدد المشروعات المسلمة إلى خمسة من بين المشروعات التي أطلقناها حتى اليوم. وكمطوين عقاريين، نفخر بالتزامنا بتسليم الوحدات للمستثمرين والعملاء طبقاً للجدول الزمني الذي وعدنا به، لذلك فنجن نحظى بالثقة في أوساط السوق العقاري، كما أننا نحرص على عدم البدء في تطوير مشروع قبل الانتهاء من الذي سبقه، ونعتمد في ذلك على مزايا تسويقية فريدة من نوعها مثل الالتزام بالتسليم في المواعيد المقررة وبالجودة المتفق عليها،، فضلا عن ما نمنحه للعملاء من خطة دفع تعد الأفضل في السوق من حيث تدني قيمتها التي تصل إلى 1% من قيمة الوحدة شهرياً".

وأضاف:"بانجازنا لبرامج التسليم تلك، نساهم في دعم ثقة العملاء في منتجاتنا وعلامتنا التجارية،وهو ما يساهم بدوره في تعزيز مكانة دانوب العقارية في القطاع العقاري".

وفازت دانوب العقارية في العام 2017 بخمس عقود في قطاع المقاولات، بقيمة إجمالية تتجاوز 329 مليون درهم، وذلك خلال العام الذي بدأت فيه الشركة بتسليم الوحدات العقارية.

وتشتمل تلك العقود على عقد رئيسي مع شركة نارسكو للمقاولات بقيمة 221 مليون درهم، لتطوير برج "ميركلز" بالقرب من ميؤكل جاردن في أرجان، وهو المشروع الذي من المقرر أن يضم 591 شقة، وتبلغ مدة العقد 28 شهراً على أن يتم تسليم المشروع في نهاية العام 2019.

كما فازت الشركة بعقد بقيمة 146 لتطوير حزمة أشغال ضمن مشروع "ريزورتز" الذي تطوره شركة "بي وولز كزنستراكشنز". ويمهد العقد الذي تبلغ مدته 17 شهراً لتسليم كافة الوحدات به للإشغال في النصف الثاني من العام 2019. ويضم "ريزورتس" 444 وحدة منها 419 شقة و25 متجر، ومساحات خضراء التي تجعل من المشروع أشبه بمنتجع من فئة الخمس نجوم أكثر منه مشروعاً سكنباً.

وقال عاطف رحمان، المدير الشريك في دانوب العقارية: "التزامنا بالتسليم في المواعيد المحددة هو أهم عناصر فوزنا بثقة ورضاء العملاء الذين هم محور اهتمامنا. وخلال العام الجاري سنقوم بتسليم ما تصل قيمته إلى 1.5 مليار درهم من الوحدات السكنية، وهو المعدل الأعلى الذي نحققه منذ ظهور الشركة. ويعكس تسليمنا لمشروع "جليتز 3" قدرتنا كمطور ومستوى الجودة التي ننفذ بها أعمالنا، ومدى اعتنائنا بالتفاصيل. أن ما نقوم بتسليمه من مشروعات سيعزز بالتأكيد من مكانتنا كمطور رفيع المستوى وملتزم بعناصر النجاح".

وأطلقت تعد الدانوب العقارية جزء من مجموعة دانوب متعددة الأنشطة والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عشر مشروعات سكنية تم تسليم ثلاثة منها بالفعل، فيما يتم الإعداد لتسليم أربعة مشروعات أخرى، ويجرى العمل على تطوير أربعة مشروعات في مراحلها المختلفة.  

وتحظى الشركة بواحد من أعلى معدلات الإنجاز من التطوير والتسليم العقاري في قطاع العقارات الإقليمي، الذي يعد التسليم فيه طبقاً للجداول الزمنية أبرز التحديات، ولذلك يسهم السجل الحافل باإنجازات في التطوير والتسليم في تعزيز ثقة العملاء في القطاع العقاري برمته.

أخبار مرتبطة