دانوب العقارية تبيع 85% من "جويلز" بقيمة 300 مليون درهم في ثلاثة أشهر

الإثنين 11 يونيو 2018
دبي - مينا هيرالد:

باعت دانوب العقارية 393 وحدة سكنية بمشروعها العاشر "جويلز" في وقت قياسي من أصل 463، أي بما يعادل 85% من الوحدات السكنية، خلال ثلاثة أشهر حيث أن الشركة أطلقت المشروع مارس الماضي.

وعلق رضوان ساجان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب على إنجاز الشركة في تسليم هذه الوحدات حيث قال: قمنا باستهداف الأسر متوسطة الدخل في مشروع جويلز، فقد قمنا باستحداث طرق ميسرة جديدة للسداد تتناسب مع محدودي الدخل. مشيراً إلى أن بيع 85% من الوحدات السكنية بالمشروع خلال شهرين فقط يعد إنجازًا كبيرًا في سوق العقارات.

وأوضح ساجان أن المشروع تكلف 300 مليون درهم، ويتكون من 463 وحدة سكنية، مختلفة المساحات ما بين استوديو صغير، وشقق غرفة نوم واحدة، وشقق من غرفتي نوم، مشيراً إلى أن المشروع يتميز بموقع جذاب مجاور لحديقة ويتواجد مدخل خاص للسكان، إضافة إلى احتوائه على نادٍ صحي مجهز بالكامل، ومسبح، وغرفة بخار وساونا، وقاعة متعددة الأغراض، ومكان مخصص لممارسة رياضة الجري والمشي، ومكان مجهز للشوي، وملعب للكرة، وملعب تنس، كما يحتوي على نظام مراقبة بتقنية عالية لحماية وأمن السكان.

وأشار إلى أنه تم تصميم البناء المعماري بشكل جمالي لتعزيز استراتيجية التصاميم المميزة لشركة دانوب، التي تهدف توفير مساحة المعيشة، مبيناً أنه تم تخصيص 50 في المئة من مساحة المشروع للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية للتمتع.

وكشف عن أن المشروع الجديد للشركة في مرحلة المناقصة، ومن المقرر أن البدء في تنفيذه صيف هذا العام، على أن يتم تسليمه قبل إكسبو 2020.

من جهته قال عاطف رحمن، مدير وشريك بشركة دانوب العقارية: إن نجاح مشروع جويلز له عدة أسباب منها؛ ارتفاع نسبة العائد على الاستثمار بالمشروع والذي وصل إلى 15%، إضافة إلى موقع المشروع المتميز، والمرافق الجيدة التي تعطي المشروع فئة الخمس نجوم، كذلك خطة السداد التي وضعتها دانوب بواقع 1% كل شهر، جذب عدداً كبيراً من المشترين.

وأشار عاطف رحمن إلى أن نجاح الشركة في بيع الوحدات السكنية بهذه السرعة؛ بالرغم من كثرة الوحدات السكنية الفاخرة المتواجدة بالسوق يرجع لنجاح الشركة في وضع خطة تسويقية متغيرة للمشترين، حيث تم تقديم عروض غير موجودة بسوق العقارات. لافتاً إلى أن توفير خدمة التسويق الإلكتروني، وتحديد نسبة 1% للدفع شهرياً قلل من عبء الدفع الذي يدفعه المشترون، وشجع العائلات ذات الدخل المتوسط ​​على القدوم لشراء وحدات سكنية ميسرة الدفع.

جدير بالذكر أن شركة دانوب العقارية دخلت سوق العقارات في دبي في يونيو 2014، وتملك الشركة عشرة مشاريع سكنية، تم تسليم أربعة منها، واثنان جاهزان للتسليم، في حين أن أربعة آخرين في مراحل مختلفة من البناء أو المناقصة.

ويعد نشاط الشركة في 2017 مميزاً حيث حصلت على خمسة عقود تشييد بقيمة إجمالية تجاوزت 392 مليون درهم، وتشمل هذه العقود عقدًا رئيسا بقيمة 22 مليون درهم، تم منحه مؤخرًا لشركة نارسكو للمقاولات المحدودة لتنفيذ برج "ميراكلز أرجان" بالقرب من حديقة ميراكل جاردن، ويتكون المشروع من 599 وحدة، منها 591 شقة سكنية، ومن المقرر أن يستمر المشروع لمدة 28 شهرًا، ويتم تسليمه نهاية عام 2019.

كما منحت شركة دانوب العقارية عقداً بقيمة 146 مليون درهم، لشركة "دبي للإنشاءات" لإنشاء مشروع "ريزورتز"، الذي سيستغرق 17 شهرًا، وسيصبح جاهزًا للتسليم بحلول الربع الثاني من عام 2019، ويتكون المشروع من 444 وحدة منها 419 شقة، و 25 منفذًا للبيع بالتجزئة، وبيئة طبيعية تبدو أشبه بمنتجع خمس نجوم.

إقرأ أيضا