داماك العقارية تُطلق أول فلل "حجر" عصرية في دبي

الأحد 05 مارس 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، اليوم، عن إطلاق فلل "حجر"، المشروع الأول من نوعه في دبي والذي يضم مجموعة من الفلل الفاخرة مع تلبيس حجر ذات التصميم المعاصر. ويتألف المشروع من فلل كبيرة للعطلات تشمل 4 غرف نوم، وأخرى مكونة من 3 غرف نوم، ودوبلكسات من غرفة نوم واحدة (مع مساحة مفتوحة للتعديل)، بالإضافة إلى دوبلكسات للعائلات مؤلفة من وحدتين بغرفة نوم واحدة للوحدة وتحتويان على مدخل واحد.

وستطرح داماك العقارية فلل "حجر" للبيع يوم الأربعاء الموافق 8 مارس، في فندق ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي في دبي، وفي فندق جميرا في أبراج الاتحاد في أبوظبي، وذلك من الساعة 12 ظهراً إلى 10 مساءً. وتبدأ أسعار الفلل من 1,075,000 درهم إماراتي مع فترة سداد على مدى 5 سنوات. وتتميز فلل "حجر" بأحجامها وتصاميمها الداخلية المختلفة بما يلبي متطلبات فئة واسعة من المستثمرين، سواءً الأفراد الباحثين عن الترفيه، أو الأزواج الجدد، أو العائلات.

وبفضل تصاميمها الخارجية الجميلة التي تجمع بين الفن المعماري التاريخي واللمسة المعاصرة، تتناغم فلل "حجر" بشكل تام مع البيئة الطبيعية المحيطة بها، الأمر الذي كان يشكل سمة المنازل في منطقة الشرق الأوسط والهند. وتقدم هذه الوحدات السكنية لقاطنيها أكثر من جمال التصميم الحجري الخارجي ومتانته، إذ تتميز بأنها أكثر دفئاً في الشتاء وأكثر برودة في الصيف. لذلك، فهي تُعَد منازل عملية ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة، وبالتالي فهي صديقة للبيئة أكثر من غيرها.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: "تُعَد فلل ’حجر‘ الخيار الأمثل للمستثمرين الباحثين عن وحدات سكنية فاخرة ذات تكلفة صيانة منخفضة في قلب أحد المجتمعات السكنية الأكثر اخضراراً في دبي. وكونها تتميز بتوازن طبيعي للحرارة الداخلية، فإن كل فيلا منها تنسجم تماماً مع البيئة الخضراء المحيطة بها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الاستثمار في مجتمع غولف عالمي يَدُرُّ عائدات مادية أعلى بفضل توفر العديد من المرافق والاستفادة من القيمة المضافة والمساحات الخضراء، وكذلك بسبب موقعه المميز".

وقد انتشرت المنازل الحجرية منذ زمن بعيد، وأثبتت مع مرور الزمن متانتها وقوتها. ولطالما انتشر هذا الطراز المعماري الساحر في أنحاء العالم، من لبنان إلى الهند، ومن بريطانيا إلى مصر، وغيرها من البلدان. وتتسم كل فيلا من فلل "حجر" بالأصالة والحرفية والدفء، لتأخذ قاطنها في رحلةٍ إلى الماضي حيث بُنيت البيوت وقتها بمزيد من الدقة والاهتمام الوافر بكافة التفاصيل.

وتتوفر هذه الوحدات السكنية أيضاً بتصاميم داخلية فريدة مكونة من غرفتي نوم في وحدتين منفصلتين مع مدخل واحد، والتي تُعَد الخيار الأمثل للعائلات مع أبناء بالغين، إذ توفر لهم المزيد من المساحة والخصوصية، وفي الوقت ذاته معيشة عائلية خاصة تحت سقف واحد.

أخبار مرتبطة