داماك العقارية تعرض فلل "كِندة" الجديدة

الأربعاء 12 أبريل 2017

دبي - مينا هيرالد: قامت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر، اليوم، بعرض مجموعة فلل "كِندة" الجديدة الفاخرة مع تلبيس حجر ضمن أحد مجتمعات الغولف الأكثر رقياً في دبي، أكويا أكسجين.

وتتوفر فلل "كِندة" بأحجام وتصاميم داخلية مختلفة، بما يلبي متطلبات فئة واسعة من المستثمرين، سواء كانوا من الأزواج الجدد أو العائلات الكبيرة. وتمتاز بتصاميمها وألوانها المتنوعة، غير أنها تتشارك في إيحاء الحنين إلى الماضي والأصالة الذي تكتسي به، حيث كانت المنازل تشيد بالكثير من الحب والعناية الفائقة بأدق التفاصيل.

وستُطرح فلل "كِندة" للبيع يوم السبت الموافق 15 أبريل، في فندق روضة المروج داون تاون دبي، في قاعة الياسات من الساعة 12:00 ظهراً إلى الساعة 10:00 مساءً. وتبدأ أسعار الفلل من 1,150,000 درهم إماراتي مع فترة سداد على مدى 5 سنوات.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: "إن ما يميز هذه الفلل عن غيرها من الوحدات السكنية المتوفرة في السوق العقارية حالياً هو تنوعها لإعطاء كل فرد من أفراد الأسرة المساحة والخصوصية التي يستحقونها. في حين أن مناطق المعيشة توفر الجو المناسب للتجمع والترابط الأسري، بينما تؤمن غرف النوم مساحة خاصة لأفراد الأسرة للاسترخاء والتفكير".

وتجمع فلل "كِندة" بين المواد المستخدمة على مر التاريخ مع التصميم الفني المعاصر. وتقدم هذه الوحدات السكنية لقاطنيها أكثر من المتانة وقوة التحمل وجمال التصميم، إذ إن بناءها الحجري يعني أنها أكثر دفئاً في الشتاء وأكثر برودة في الصيف بشكل طبيعي. ولذلك، فإن فلل "كِندة" تجمع بين الجوانب الجمالية وتُعَد منازل عملية ذات كفاءة عالية في استخدام الطاقة، وبالتالي فهي صديقة للبيئة أكثر من غيرها.

وتتمتع فلل "كِندة" بالكثير من المزايا، مثل إمكانية الوصول إلى العديد من وسائل الراحة المتوفرة في مشروع أكويا أكسجين. ومع المرافق المستوحاة من الطبيعة، ووجهات المطاعم، ومحلات التجزئة، والغابة الاستوائية، وملعب الغولف الدولي، والعديد من المرافق الأخرى، يجسد "أكويا أكسجين" ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة وإيقاعها المتسارع.

أخبار مرتبطة