"جي آند كو" تطلق كاسيا في معرض سيتي سكيب العالمي 2017

الأربعاء 13 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

شاركت شركة "جي آند كو" للتطوير العقاري في معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي في الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي (DWTC). وبفضل محفظة المشاريع التي تقدر بملياري دولار في منطقة الخليج، تعد "جي آند كو (G&Co)" شركة التطوير العقاري الأمثل لسيتي سكيب العالمي؛ والذي يمثل منصة رائدة في سوق العقارات الدولية تُعنى بعرض المشاريع وتبادل الأفكار والجمع بين خبراء القطاع وأقرانهم.  

وصرح جوزيف غصوب رئيس مجلس إدارة شركة "جي آند كو" حين سئل عن توقعاته بشأن سوق العقارات في دبي، قائلًا: "شهد سوق العقارات طفرة كبيرة في 2017 بسبب الطلب على الاستثمارات وتبني المشاريع الجديدة، كما شهدنا أنماط نمو إيجابية فضلًا عن الزيادة الهائلة في الاستثمارات التجارية والسكنية. وقد أدرك العملاء قيمة الاستثمار في الإمارات العربية المتحدة من خلال الشراء أو الاستثمار في العقارات التي صارت بأسعار معقولة للغاية، مما يعِد باستمرار هذا النمط حتى عام 2020، حيث سيشمل قطاعي السياحة والضيافة. وسوف تعزز القوة الاقتصادية والبنية التحتية عودة قطاع العقارات في دبي؛ حيث سيمثل معرض "Expo2020" الحدث الدولي الأول والأضخم الذي سيعقد في منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي سيستعد الجميع للمعرض الذي سيكون إحدى الركائز الرئيسية للنمو حاليًا ومستقبلًا."

وتخطط شركة "جي آند كو" لإطلاق مجمع "كاسيا أت ذا فيلد" في منطقة 11 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، آملة أن يحقق فرصة سكنية متميزة في المدينة للعائلات والمستثمرين على حد سواء. وتعكس مدينة محمد بن راشد آل مكتوم رؤية دبي الفعلية في التطوير المتميز الجديد والواسع بما تتضمنه من المسطحات المائية المتلألئة والشواطئ الخلابة، ناهيك عن الحدائق الساحرة والعمارة المبهرة، والآن تكتمل الخصوصية والحياة الهادئة مع مجمع كاسيا كأحدث إضافة لمجمع سكني متميز يسعى إليه الجميع. ويتألف كاسيا من منازل تاون هاوس من 4 غرف نوم وهو يتميز بالتصميم المعماري المبتكر ووسائل الراحة من الدرجة الأولى والمساحات الخضراء المتعددة.

وقال غصوب: " إن الفخامة لها معيارها الخاص الذي لا يضاهيه شيء آخر، وحينما تقترن بأجواء الطبيعة الهادئة تكون النتيجة رائعة. وفي مجمع كاسيا، قمنا بالجمع بين اثنين من العوامل القوية حيث وضعنا مفهوماً جديداً للفخامة والحياة المتطورة الراقية وذلك في مشروع واحد واعد، تنعم فيه العائلات بالخصوصية مع إمكانية الوصول إلى وسائل الراحة والمرافق والمجتمعات والطرق المباشرة إلى شوارع دبي الرئيسية. وسوف نقوم بدور محوري في إرساء معايير الفخامة والرقي في الإمارات العربية المتحدة، كما أننا ملتزمون للغاية بتوفير فرص عقارية مميزة في الإمارات، خاصة مع قرب انعقاد الفعاليات المحركة للسوق مثل معرض "Expo2020" والذي سيؤثر على معدل الطلب والنمو في القطاع."

ومن بين مشاريعها العقارية المتميزة في المنطقة، تشمل بعض المشاريع الأخرى لشركة "جي آند كو" ميلينيوم إستيتس، وهو مجمع سكنى يتألف من منازل فاخرة متميزة في المنطقة الداخلية لمدينة ميدان المشهورة عالميًا في دبي. وغراند فيوز، وهو مجمع للفلل ومنازل التاون هاوس ويتميز بإطلالة خلابة على المنطقة الممتدة من مضمار ميدان إلى المدرج.  وJade "جايد"، وهو مجمع هادئ من منازل التاون هاوس ويقع وسط المساحات الخضراء الشاسعة في منطقة فيلدز في قلب مدينة محمد بن راشد آل مكتوم في المنطقة 11، وفرديان، الذي تم بيعه بالكامل وهو مجمع رائع يتميز بالحياة الفاخرة من خلال منازل هالتاون هاوس الواسعة والمتاحة بأسعار معقولة، وهو يقع وسط مساحات خضراء خلابة في المنطقة 11 من مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.

إقرأ أيضا