تعيين شركة استيكو وكيلاً حصرياً لخدمات التأجير في برج دجى بمدينة دبي

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017
كيران بيرلي
دبي - مينا هيرالد:

تم تعيين شركة "استيكو" إحدى أبرز الشركات العقارية الرائدة في المنطقة، كوكيل حصري لخدمات التأجير في برج دُجى الذي تملكه شركة ناصر لوتاه العقارية في قلب المنطقة التجارية بدبي.

يقع برج دُجى متعدد الاستخدامات على شارع الشيخ زايد مقابل أبراج الإمارات ومركز دبي التجاري العالمي، ويشمل 52 طابقاً، وتوجد تسع وحدات للبيع بالتجزئة في الطابق الأرضي، و11 مكتباً في الطابق الأول، وأكثر من 650 شقة عصرية وراقية.

وبهذا الصدد قال كيران بيرلي، رئيس قسم الأعمال التجارية والتأجير في استيكو: "يقع هذا البرج في مكان مثالي في وسط منطقة الأعمال في دبي، ويسهل الوصول إليه من مركز دبي المالي العالمي ووسط مدينة دبي ومنطقة الخليج التجاري، فضلاً عن قربه من الوجهات الترفيهية الشهيرة داخل المدينة، بما في ذلك الحدائق الجميلة والشواطئ ودبي مول وبرج خليفة. وتتميز الشقق بسقفها العالي والنوافذ الزجاجية الضخمة مع شرفات رائعة بإطلالات خلابة على المدينة".

ويمكن للمستأجرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الشقق بدءاً من 90,000 درهم سنوياً للشقق بغرفة نوم واحدة والتي تبلغ مساحتها 1060 قدم مربع؛ أو 125,000 درهم للشقق بغرفتي نوم والتي تبلغ مساحتها 1361 قدم مربع؛ أو 170,000 درهم إماراتي للشقق بثلاث غرف نوم والتي تبلغ مساحتها 2351 قدم مربع. وقد قامت شركة استيكو بتأجير 25 وحدة حتى الآن.

وتشمل المرافق الموجودة في هذا البرج نادياً صحياً في الطابق الـ 51 يتمتع بإطلالة مميزة على مدينة دبي؛ فضلاً عن بركة سباحة كبيرة ومنتجعات منفصلة للرجال والنساء ومنطقة للعب للأطفال وصالة رياضية وخدمة الاستقبال والأمن مدار 24 ساعة.

وتوجد محلات البيع بالتجزئة في الطابق الأرضي، فيما توجد مواقف خاصة للسيارات لنحو 700 مركبة في مبنى منفصل من 11 طابقاً يوجد خلف البرج. كما يمكن الوصول بسهولة من البرج إلى محطات المترو ومركز التجارة العالمي وأبراج الإمارات.

ومن جانبه قال رياض دافيدس، المدير العام لشركة ناصر لوتاه العقارية: "يعتبر برج دُجى خياراً سكنياً مميزاً بفضل أسعار التأجير الجذابة التي تتطابق مع متوسط الأسعار في المدينة. ويمتد البرج على ارتفاع 191 متراً ويتميز بتصميمه الفريد للغاية وإطلالاته الرائعة".

أخبار مرتبطة