"بن غاطي للتطوير" تواصل العمل بوتيرة متسارعة لتسليم "بن غاطي ايست"

الثلاثاء 31 يوليو 2018
دبي - مينا هيرالد:

علنت شركة بن غاطي للتطوير التي تتخذ من دبي مقراً لها، أن أعمال الإنشاءات في مشروع "بن غاطي ايست"، الذي تبلغ تكلفته 60 مليون درهم، تسير بوتيرة متسارعة مما سيمكن الشركة من تسليم المشروع في نهاية سبتمبر 2018.  

وقد تم إتمام الطابق السفلي والطابق الأرضي وخمسة طوابق سكنية في المشروع المكون من ستة طوابق، مما يؤكد سير أعمال الإنشاءات بوتيرة ستسمح بتسليم المشروع في موعد التسليم المحدد له.   

يقع مشروع "بن غاطي ايست" في قلب مجتمع واحة دبي للسيليكون ويمتد على مساحة 153,682 قدم مربع. ويضم هذا المشروع 60 وحدة سكنية تتوزع ما بين 40 شقة ذات غرفة النوم الواحدة و20 شقة غرفتي النوم.

ويضم مشروع "بن غاطي ايست" وسائل الراحة واستجمام عصرية بما في ذلك نادي الصحي ومسبح ومساحة لعب للأطفال ومساحة متعددة الاستخدامات.

يعتبر مشروع "بن غاطي ايست" من بين عدد من المشاريع التي يجري حالياً تطويرها في واحة دبي للسيليكون بما في ذلك "بن غاطي ستارز" و " بن غاطي وست" و "بن غاطي سفايرز" و "بن غاطي كريستالز" و "بن غاطي بلاتينيوم" و "بن غاطي ڤيستا"، مما يجعل مجموع عدد الوحدات السكنية التي يتم تطويرها من طرف الشركة في هذا المجتمع المزدهر يصل إلى 1122.

يقع مشروع "بن غاطي ايست" في قلب واحة دبي للسيليكون على مقربة من مشروع "سيليكون بارك" العالمي الذي يعد مشروعاً متطوراً وحديثاً ومتعدد الاستخدامات. ويقع مشروع "بن غاطي ايست" أيضاً على مقربة من مشروع "مول السيليكون" المرتقب إنشاؤه عما قريب والذي سيضم "لولو هايبر ماركت" بالإضافة إلى سينما والعديد من المطاعم ووجهات التسوق.

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في "بن غاطي للتطوير": " نحن نلتزم بمواعيد تسليم المشاريع، وهو ما يؤكده تسليمنا لمشاريعنا السابقة في مواعيد التسليم المحددة لها. يناسب نموذجنا التجاري جميع شرائح العملاء بما في ذلك المستثمرين العقاريين، حيث أننا نحرص على تسليم مشاريعنا بسرعة تتيح للمستثمرين تحقيق عوائد في اوقات قياسية من خلال التأجير أو إعادة البيع."

وأضاف بن غاطي: "لقد أثبتت "واحة دبي للسيليكون"، التي تتمتع بموقع استراتيجي ومركزي، أنها منطقة ممتازة لكل من المستخدمين النهائيين وكذا المستثمرين الباحثين عن عوائد تأجير كبيرة وطويلة المدى. ويرجع ذلك إلى عدد الخدمات والمرافق المتوفرة في هذه المنطقة، فضلاً عن قربها من المعالم الرئيسية في دبي."

وختم محمد بن غاطي حديثه قائلاً: "نعتبر التزامنا بأوقات التسليم كأولوية، وهو ما يؤكده تسليمنا لمشاريعنا السابقة في مواعيد التسليم المحددة لها." 

تسعى شركة بن غاطي إلى تحسين وتطوير معايير القطاع العقاري من خلال تقديم مشاريع ذات جودة عالية وبأسعار معقولة وفي أوقات زمنية قياسية.

إقرأ أيضا