"بن غاطي للتطوير" تنجز مشروع "بن غاطي كريستالز" في "واحة دبي للسيليكون"

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "بن غاطي للتطوير"، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إنتهائها من إنجاز مشروع "بن غاطي كريستالز" في مجتمع "واحة دبي للسيليكون" وإنجازها لجميع أعمال التركيبات الكهربائية والميكانيكية وكذا أعمال التشطيبات النهائية والواجهة الأمامية في المبنى.

ويقع مبنى "بن غاطي كريستالز" المكون من 12 طابقاً قبالة شارع الشيخ محمد بن زايد ضمن "واحة دبي للسيليكون" بحيث يبرز تصميم "بن غاطي للتطوير" المميز. ويضم المبنى 219 وحدة سكنية بما في ذلك 159 استوديو و8 شقق بغرفة نوم واحدة و48 شقة بغرفتي نوم إضافة إلى 4 شقق دوبلكس بغرفتي نوم. ويضم العقار مساحة قابلة للتأجير تبلغ 154,785 قدم مربع ويوفر العديد من المرافق ووسائل الراحة العصرية بما في ذلك مسبح ونادي صحي وقاعة للصلاة ومنطقة لعب للأطفال ومنطقة عمومية على سطح المبنى وطابقين من مواقف السيارات المغطاة وقاعة متعددة الاستعمالات بالإضافة إلى مكتب مالك المبنى.  

يقع مشروع "بن غاطي كريستالز" في قلب مجتمع "واحة دبي للسيليكون" على مقربة من مشروع "سيليكون بارك" العالمي الذي يعد مشروع متطور وعصري ومتعدد الأغراض. وسيضم هذا الأخير عدداً كبيراً من الأنشطة الترفيهية والترويحية كالمقاهي والمطاعم ومحلات التسوق. ويقع مشروع "بن غاطي كريستالز" على مقربة من مشروع "مول السيليكون" المرتقب إنشاؤه عما قريب والذي سيضم سوق "لولو سوبرماركت" بالإضافة إلى سينما والعديد من وجهات التسوق وتناول الطعام.  

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في "بن غاطي القابضة": "نحن فخورون وسعداء بإنجاز"بن غاطي كريستالز" في "واحة دبي للسيليكون" بحيث يعتبر هذا المشروع بمثابة شهادة على التزامنا بالإبداع والجودة العالية ومواعيد التسليم. ويقع هذا المبنى في "واحة دبي للسيليكون"، وهي منطقة ممتازة لكل من المستخدمين النهائيين والمستثمرين الباحثين عن عوائد الإيجار الطويلة المدى."  

لقد أثبتت "بن غاطي للتطوير" التزامها بمواعيد تسليم مشاريعها وذلك من خلال تسليمها للمشاريع السابقة في مواعيد التسليم المحددة لها. وتسعى الشركة إلى خلق نهضة في المجال العقاري من خلال تقديم مشاريع ذات جودة عالية وبأسعار معقولة وفي أوقات قياسية.

إقرأ أيضا