"بن غاطي للتطوير" تستعرض أحدث مشاريعها في "سيتي سكيب جلوبال" 2018

الأربعاء 19 سبتمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

تستعد شركة "بن غاطي للتطوير" لاستعراض آخر مشاريعها في معرض "سيتي سكيب جلوبال" 2018 الذي سيقام في "مركز دبي التجاري العالمي" في الفترة ما بين 2 و4 أكتوبر من العام الجاري. وتعتزم الشركة إطلاق عروض تنافسية في الجناح S2E20 الخاص بها والذي يقع في قاعة الشيخ سعيد 2 وتمتد مساحته على ما يقرب من 7000 قدم مربع.

وستسلط "بن غاطي للتطوير" الضوء على مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" خلال معرض "سيتي سكيب جلوبال" 2018. ويقع هذا المشروع المستوحى من "فنادق ومنتجعات ميلينيوم الفاخرة" على مرفأ "قناة دبي المائية" ضمن منطقة "الخليج التجاري"، ويسمح موقعه بتوفير إطلالات مباشرة على "قناة دبي المائية" و "دبي سكايلاين".

ويتضمن هذا المبنى 230 وحدة سكنية من فئة الاستوديو وشقق ذات الغرفة الواحدة والغرفتين، كما يوفر مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والاستجمام الممتازة المستوحاة من الفنادق الفخمة والتي تضمن نمط حياة راقي وممتع.

ومن المتوقع أن يشهد هذا المشروع اهتماما كبيرا من طرف المستخدمين النهائيين والمستثمرين على حد سواء خلال أيام المعرض نظراً لالتزام "بن غاطي للتطوير" بالجودة العالية والأسعار المعقولة وتسليم العقارات في الوقت المناسب. وتجدر الإشارة إلى أن أسعار الوحدات بهذا المشروع تبدأ من 699,999 درهم إماراتي.

وقد فاز مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" مؤخراً في ثلاثة فئات ضمن جوائز دبي للعقارات لعام 2018-2019 التي تعد واحدة من الجوائز الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتتمثل هذه الفئات الثلاث في الهندسة المعمارية المتعددة المساكن والمشاريع السكنية العالية الارتفاع والمشاريع الهندسية العالية الارتفاع. وتفتخر الشركة بإضافة هذه الجوائز إلى مجموعتها الكبيرة من الجوائز وتتطلع إلى استمرار نجاحها في المستقبل.

كما ستعرض شركة "بن غاطي للتطوير" مشروع "بن غاطي ستارز" الحائز على جوائز مرموقة والذي بيعت معظم وحداته. وقد تم إطلاق هذا المشروع رسمياً في "سيتي سكيب جلوبال" العام الماضي، بحيث يضم 363 وحدة سكنية بما في ذلك استوديوهات وشقق ذات الغرفة الواحدة والغرفتين. ويقع هذا المشروع عند مدخل مشروع "مول السيليكون" وعلى بعد عشرة دقائق من "داون تاون دبي".

يتميز مشروع "بن غاطي ستارز" الذي ستنتهي أعمال البناء فيه في أقل من ستة أشهر بالعديد من وسائل الراحة والاستجمام العصرية بما في ذلك "نادي تكنوجيم الصحي" ومسبح وجاكوزي ومساحة لعب للأطفال ومساحة متعددة الاستخدامات.

وقد أثبت كل من مشروع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" و "بن غاطي ستارز" مدى قدرتهما على جذب مستخدمين نهائيين ومستثمرين واعين بقيمة عائدات التأجير الكبيرة في "الخليج التجاري" و "واحة دبي للسيليكون" وكذا ازدهار هاتين المنطقتين وتميز مجتمعيهما في دبي. ويجدر الإشارة إلى أن "الخليج التجاري" هو المجتمع الذي تصدر قائمة أعلى عشر مناطق من حيث عدد وقيمة التصرفات العقارية في سوق دبي خلال النصف الأول من عام 2018.

وستقدم شركة التطوير العقاري عروضاً حصرية وخطط دفع خاصة خلال معرض "سيتي سكيب جلوبال" 2018 بما في ذلك عوائد استثمارية بنسبة 8٪ وإيجار مجاني إلى غاية تسليم المبنى، وودائع حجز بنسبة 1٪ وتصميم داخلي مجاني وإمكانية الموافقة على رهن عقاري خلال 10 دقائق.

وصرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة في "بن غاطي للتطوير": "سيتي سكيب جلوبال" معرض سنوي مهم يشارك فيه العديد من المطورين الجادين والطموحين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويعد هذا الحدث واحداً من البارومترات الرئيسية في منطقة الخليج حيث يجمع كل من المطورين والمستثمرين والهيئات الحكومية والمهنيين النشيطين في القطاع العقاري تحت سقف واحد. ويشكل هذا الحدث فرصة رائعة تمكن مختلف المهنيين النشيطين في قطاع العقارات من التعارف واكتشاف آخر المشاريع بالمنطقة وتبادل الأفكار المبتكرة وكذا التواصل مع مستثمرين محتملين."

وأضاف بن غاطي قائلاً: " نحن نعتزم عرض مشاريعنا الأخيرة في معرض "سيتي سكيب جلوبال" والتعريف بخاصيات مباني "بن غاطي للتطوير" وما يميزها في منطقة الخليج العربي. وبمعنى آخر، نريد التواصل مع مختلف زوار المعرض للتعريف بأسلوبنا المعماري المعاصر والأصيل النابض بالحياة والديناميكي. وقد سمح لنا هذا الأسلوب المعماري من تطوير هوية بصرية مميزة ذات شعبية كبيرة".

وختم محمد بن غاطي حديثه قائلاً: "نتوقع أن يشهد معرض "سيتي سكيب جلوبال" لهذا العام نجاحاً باهراً. نحن نؤمن أن سوق العقارات الإماراتي يشهد تحسناً إيجابياً كبيراً في الوقت الحالي حيث أن معظم المشاريع التي تم إطلاقها مؤخراً تقدم أسعاراً معقولة للغاية وتوفر للمشترين فرصاً لعلها لم تكن متوفرة في السابق. نتوقع رؤية المزيد من هذه المشاريع تطلق خلال هذا الحدث الهام، وذلك من شأنه أن يعطي دفعة قوية لثقة المستثمرين في الإمارات العربية المتحدة. "

إقرأ أيضا