"بلووم العقارية" تعلن عن وصول نسبة الإشغال للشقق السكنية في "بلووم مارينا" إلى 90%

الإثنين 30 يوليو 2018
بلووم مارينا
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "بلووم العقارية"، إحدى شركات "بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة اليوم عن وصول نسبة الإشغال في مشروع "بلووم مارينا" وهو مشروع سكني فاخر يطل على الواجهة البحرية في منطقة مرسى البطين في أبوظبي إلى 90 بالمئة.

ويعتبر "بلووم مارينا" مجتمعاً متكاملاً يضم مجموعة واسعة من المرافق ذات المستوى العالمي والتي توفر كافة مستلزمات الراحة للقاطنين على بعد خطوات من مساكنهم، ويضم المشروع 225 شقة سكنية واسعة وعصرية مؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم. وتوفر معظم هذه الشقق ذات السقوف العالية والتصاميم الحديثة إطلالة ساحرة على المارينا وسط أجواء من الهدوء والسكينة.

وتشهد محفظة "بلووم" من المشاريع المطروحة للاستئجار كمشروع "بلووم مارينا" إقبال كبيراً من المستأجرين خلال الفترة الماضية، ما يعكس استمرار الطلب على المساكن عالية الجودة التي توفر خدمات الصيانة المتميزة وتقع في أحياء راقية في أبوظبي.

وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "ترجع نسبة الإشغال المرتفعة التي حققها "بلووم مارينا" رغم زيادة العرض في سوق الإيجارات إلى استمرار الطلب من المستأجرين على المشاريع ذات المواقع المتميزة والمرافق الراقية. لقد أدرك عملاؤنا منذ أمد طويل القيمة الحقيقية للعيش في مشاريعنا السكنية التي تقدم لهم العديد من المزايا الفريدة والمرافق الخدمية التي تتوافق مع أفضل معايير الحياة العصرية."

وأضاف مهتدي: "يعكس "مشروع "بلووم مارينا" حرص "بلووم العقارية" على ضمان أعلى مستويات الجودة والراحة للسكان، وذلك تماشياً مع التزامنا المتواصل بخلق قيمة طويلة المدى لشركائنا وللسكان."

ويوفر مشروع "بلووم مارينا" للمقيمين سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من مرافق الصحة والترفيه والمطاعم ومتاجر التجزئة، حيث سيضم المشروع مطاعم تحمل 14 علامة تجارية شهيرة، ويطل معظمها على المرسى ويقدم إطلالة ساحرة على معالم مدينة أبوظبي.

ويحتضن مشروع "بلووم مارينا" أيضاً فندق من فئة الخمس نجوم الذي سيصبح أول فندق يحمل العلامة التجارية الشهيرة "أديشن" في الشرق الأوسط. ومن المقرر افتتاح الفندق الفاخر الذي سيضم 200 غرفة فندقية و57 شقة فندقية فخمة قبل نهاية عام 2018. وتعد فنادق "أديشن" أحدث مشروع فندقي مشترك من فئة "بوتيك" بين رجل الأعمال الأميركي الشهير "إيان شراجر" و شركة "ماريوت العالمية".

يذكر أن شركة "بلووم العقارية" تنطوي تحت مظلة شركة "بلووم القابضة" المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة مجموعة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في دولة الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

أخبار مرتبطة