بلووم العقارية تعلن عن بدء الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع "بلووم تاورز"

الأحد 27 أغسطس 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة بلووم العقارية، إحدى الشركات التابعة لبلووم القابضة، وتضم مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن بدء الأعمال الإنشائية التمهيدية لمشروع "بلووم تاورز" السكني الواقع في منطقة قرية جميرا سيركل بدبي. وقامت الشركة بتعيين شركة الوطنية للأساسات، التي تمتلك خبرة واسعة في مجال المقاولات العامة وأعمال الهندسة المدنية، لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع المقرر الانتهاء منه في الربع الأخير من العام 2020. 

وتم إطلاق مشروع "بلووم تاورز" قبل ثلاثة أشهر خلال الدورة الحادية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي، واستقطب المشروع العديد من المستثمرين نظراً لموقعه الاستراتيجي المتميز وقدرته على تحقيق عوائد استثمار متميزة من ارتفاع قيمة العقار ودخل الإيجارات.

ويستهدف المشروع الذي يعد الثاني من نوعه لـ"بلووم العقارية" في منطقة قرية جميرا سيركل بدبي، أصحاب الدخل المتوسط في الإمارة، ويتميز بموقعه المتميز على شارع الخيل وقربه من مراكز الأعمال والمناطق الحرة في إمارة دبي، إضافة إلى توفير مجموعة من المرافق التي تساعد السكان على تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية.

وسيتضمن "بلووم تاورز" ثلاثة أبراج توفر ما مجموعه 944 وحدة سكنية. وسيضم البرجان المخصصان للبيع 689 شقة عصرية مكونة من استديوهات، وغرف نوم واحدة مصممة بشكل أنيق وعصري.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "نحن سعداء ببدء الأعمال التمهيدية لمشروع "بلووم تاورز" الذي يعد مشروعنا الثاني في منطقةقرية جميرا سيركل بدبي. وقد حرصنا على تعيين المقاول خلال وقت قياسي مما يؤكد التزامنا باستكمال المشروع وفقا للجدول الزمني المحدد. ويتولى تنفيذ المشروع فريق عمل عالي الكفاءة لتحقيق هدفنا المتمثل في إرساء معايير عالمية للحيـاة العصريـة وفق أفضل المستويات. إن أهم ما يميز هذا المشروع هو أنه يلبي احتياجات السكان لمرافق وتسهيلات عالمية تساعدهم على اتباع أسلوب حياة نشط."

ومن جانبه قال شيريان أليكس، الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للأساسات: " نحن فخورين بالعمل مع "بلووم العقارية" في إنجاز هذا المشروع المتميز، ونتطلع إلى الاستفادة من خبراتنا وسجلنا الحافل في تنفيذ العديد من المشاريع  العقارية الرائدة على مستوى دولة الإمارات لضمان تسليم المرحلة الأولى من مشروع "بلووم تاورز" وفق أعلى معايير الجودة وحسب الجدول الزمني المحدد." 

ويتميز مشروع "بلووم تاورز" بسهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية في دبي. علاوة على ذلك، يقع المشروع بالقرب من "سيركل مول" المزعم إقامته في قرية جميرا سيركل، إضافة إلى قربه من المركز الاجتماعي والمتنزهات ومتاجر التجزئة والمدارس والملاعب والمساجد المحيطة. 

وسعياً منه لتعزيز أنماط الحياة الرياضية والصحية، سيقدم المشروع مجموعة واسعة من المرافق التي تتضمن أحواض السباحة، ومضماراً للجري، ومرافق مغلقة ومفتوحة لممارسة التمارين الرياضية، وحمامات ساونا وبخار، ومنطقة لألعاب الأطفال، ومنطقة خاصة لتناول الطعام، وأرجوحات، ومسرحاً لاستضافة الفعاليات، ومسرحاً خاصاً. كما تشمل بعض الميزات الأخرى الخدمات الأمنية على مدار الساعة، وخدمات الكونسيرج، ومواقف لركن السيارات.

يشار إلى أن "بلووم القابضة" تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط. 

أخبار مرتبطة