"بلووم العقارية" تطلع المستثمرين على آخر مستجدات أعمال التطوير ضمن مشاريعها العقارية في أبوظبي ودبي

الأربعاء 19 أبريل 2017

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة بلووم العقارية، إحدى شركات "بلووم القابضة" والمتخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، أنها أحرزت تقدما كبيراً في أعمال البناء والتشييد الجارية في مشاريع الشركة في كل من أبوظبي ودبي، حيث أطلعت شركاءها من المستثمرين ومشتري الوحدات العقارية على آخر مستجدات أعمال التطوير ضمن مشاريعها المتنوعة، وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الـ11 لمعرض سيتي سكيب أبوظبي المنعقد حالياً بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وكشفت الشركة أنها باشرت مؤخراً أعمال البناء الرئيسية في مشروع "ستيلا ماريس" في مرسى دبي، ومشروع "بلووم هايتس" في "قرية جميرا سيركل" في دبي. ويتميز برج "ستيلا ماريس" بموقعه المتميز في الطرف الجنوبي من مرسى دبي ضمن منطقة حيوية، ويوفر ما مجموعه 313 شقة فاخرة تتراوح ما بين غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس مكونة من أربع غرف نوم، إضافة الى شقق التاونهاوس والبنتهاوس.
أما مشروع "بلووم هايتس" فسيوفر ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتراوح ما بين الإستديو وغرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم من خلال برجين مبنيين فوق بوديوم من أربعة طوابق، ويقع المشروع المقرر تسليمه خلال الربع الثاني من العام 2019 في موقع مثالي ضمن "قرية جميرا سيركل" مما سيضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة.
وفي موازاة ذلك، تستمر الأعمال الإنشائية بوتيرة سريعة في مشروع "بارك فيو" في جزيرة السعديات، فيما تتواصل أعمال الأساسات على قدم وساق في مشروع "سوهو سكوير" في الجزيرة. ويضم مشروع "بارك فيو" مبنيين أحدهما سكني والآخر مخصص للشقق فندقية، حيث سيوفر المبنى السكني 207 وحدة سكنية تتراوح ما بين استوديوهات وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم، فيما سيضم مبنى الشقق الفندقية 217 شقة مفروشة ومخدومة تضم استوديوهات، وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم.
وسيوفر مشروع "سوهو سكوير" متعدد الاستخدامات عند اكتماله نحو 302 وحدة سكنية تتراوح ما بين استوديوهات وشقق من ثلاث غرف نوم إضافة الى شقق " التاونهاوس والبنتهاوس". ويتميز مشروعا "بارك فيو" و"سوهو سكوير" بموقعهما الاستراتيجي على مقربة من جامعة نيويورك أبوظبي وغيرها من الوجهات السياحية الشهيرة.
وأعلنت "بلووم العقارية" عن بدء الأعمال الرئيسية لمشروع "فاية" الذي يمثل المرحلة الرابعة من مشروع "حدائق بلووم" في أبوظبي ويقع في قلب العاصمة على بعد دقائق من كورنيش القرم ومنتزه خليفة. ويتألف المشروع المقرر اكتماله في يناير 2018 من 132 منزل "تاون هاوس"، موزعاً على 28 مبنى يضم وحدات سكنية بأربع غرف، و4 مجمعات سكنية تضم وحدات بخمس غرف.
وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "يتزامن انعقاد سيتي سكيب أبوظبي 2017 مع إحراز تقدم كبير في أعمال البناء والتشييد المتواصلة في مشاريعنا الرئيسية، حيث تتيح لنا المشاركة في سيتي سكيب أبوظبي منصة مثالية لتعريف المشترين والمستثمرين بأعمال البناء الجارية في مشاريعنا والمراحل التي وصلت إليها، كما يوفر لنا المعرض فرصة قيمة لإعادة التأكيد على التزامنا المتواصل بإنجاز وتسليم كافة مشاريعنا العقارية في الموعد المحدد ووفقاً لأعلى المعايير العالمية".
وكشفت الشركة أنها بدأت مؤخراً بتأجير 225 شقة راقية وفسيحة في "بلووم مارينا" بعد أن انتهت الأعمال الإنشائية في مشروع المباني السكنية ضمن "بلووم ريزيدنس". ويعد "بلووم مارينا" مشروع فاخر يطل على الواجهة البحرية في منطقة مرسى البطين في أبوظبي. كما يضم المشروع فندق الخمس نجوم "أديشن أبوظبي" الذي يوفر 200 غرفة و57 شقة فندقية، ومن المقرر افتتاحه في الربع الأخير من عام 2017.
وتشارك "بلووم العقارية" في سيتي سكيب أبوظبي بهدف الترويج لمحفظتها المتنامية من المشاريع المنوعة والجديدة وتسليط الضوء على فرص الاستثمار المتاحة في هذا القطاع. وكشفت الشركة في اليوم الأول من المعرض عن مشروع "بلووم تاورز" السكني الواقع في منطقة قرية جميرا سيركل بدبي، ويحتوي على 686 شقة سكنية مكونة من استديوهات وغرف نوم واحدة مصممة بشكل أنيق وعصري في برجين مخصصين للبيع من أصل ثلاثة أبراج، ويبدأ سعر الوحدات السكنية من 343 ألف درهم للاستديو و559 ألف درهم لغرفة نوم واحدة.
يذكر أن شركة "بلووم العقارية" تنضوي تحت مظلة شركة "بلووم القابضة" المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في دولة الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

أخبار مرتبطة