"بلووم العقارية" تطلع المستثمرين على آخر مستجدات أعمال البناء في مشاريع أبوظبي ودبي الرئيسية

الإثنين 11 سبتمبر 2017
بلووم تاورز
أبوظبي - مينا هيرالد:

تشارك شركة "بلووم العقارية"، التابعة لمجموعة "بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، في النسخة 16 من معرض سيتي سكيب العالمي 2017، حيث أطلعت المستثمرين والمشترين على آخر مستجدات أعمال البناء الخاصة بمجموعة متنوعة من المشاريع في كل من أبوظبي ودبي.

وقد أعلنت الشركة المطورة أن أعمال البناء الرئيسية في مشروع "بلووم هايتس" في قرية جميرا سيركل قد حققت تقدماً كبيراً، وذلك مع تقدم العمل في الأبراج الرئيسية. ويحتل مشروع "بلووم هايتس" موقعاً مثالياً في قلب المخطط الرئيسي للمجمع السكني في قرية جميرا سيركل في دبي، ويوفر ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتراوح بين استديوهات وشقق بغرفة نوم واحد أو بغرفتين أو بثلاث غرف نوم. ومن المقرر استكمال المشروع في الربع الثاني من عام 2019، ويتميز المشروع باتصاله السهل بشبكة الطرق الرئيسية في المدينة.

كما أكدت شركة "بلووم العقارية" أن العمل جار حالياً على التحضير لأعمال البناء في موقع "بلووم تاورز"، وهو مشروع أعلنت الشركة عنه في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017. ويتألف هذا المشروع السكني الذي يقع أيضأً في قرية جميرا سيركل في دبي من 944 استديو يتميز بالحداثة والأناقة إلى جانب شقق بغرفة نوم واحدة وهي مخصصة للبيع بأسعار تبدأ من 399 ألف درهم.

وتشهد أعمال البناء في مشاريع "بارك فيو" و"سوهو سكوير"، ويقع كل من المشروعين في حي الجامعة في السعديات في أبوظبي، وذلك على مقربة من حرم جامعة نيويورك أبوظبي ومناطق الجذب السياحي الرئيسية الأخرى المزمع بناؤها.

وتوشك أعمال البناء في مشروع "بارك فيو" على الانتهاء في الطابق الرابع من الوحدات السكنية، حيث يجري حالياً العمل على البنية الفوقية العمودية للطابق الرابع. وسيضم المشروع المتعدد الاستخدامات النهائي ما مجموعه 207 وحدات سكنية تتراوح بين استديوهات وشقق بغرفتي نوم، في حين سيضم قسم الضيافة 217 شقة فندقية مفروشة ومخدومة.

كما تجري أعمال البناء الرئيسية في "سوهو سكوير" بشكل جيد، حيث يتقدم العمل في البنية التحتية بسرعة. وقد تم استكمال أعمال الأساسات، كما بلغت أعمال الصبّ للعناصر العمودية مستوى السرداب الأول. وعند الانتهاء من بنائه، سيضم مشروع "سوهو سكوير" 302 من المساكن الراقية بدءاً من الاستديوهات ووصولاً إلى الشقق بثلاث غرف نوم، وذلك إلى جانب منازل تاون هاوس وبينتهاوس.

ويحقق مشروع "فايا"، والذي يعد المرحلة الرابعة من مجمع "حدائق بلووم"، تقدماً ملحوظاً، حيث توشك أعمال البنية الفوقية والتشطيب في فلل المشروع ومنازل التاون هاوس على الانتهاء. ومن المتوقع أن تبدأ عملية تسليم الوحدات في ديسمبر 2017 كما هو مقرر. ويتألف مشروع "فايا" من 132 منزلاً يتكون من 28 مجمعاً من 4 وحدات و4 مجمعات من 5 وحدات.

وفي معرض حديثه عن هذه المشاريع، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "يوفر لنا معرض سيتي سكيب العالمي 2017 منصة مثالية لإطلاع المستثمرين والمشترين على آخر مستجدات أعمال البناء والإضافات الجديدة في مجموعتنا المتنامية من المشاريع. وبالإضافة إلى إعادة تأكيد التزامنا تسليم مشاريعنا كافة في الوقت المحدد لذلك ووفقاً لأعلى معايير البناء، فإننا نتطلع إلى التواصل مع زوار معرض سيتي سكيب فيما يتعلق بفرص الاستثمار في مشاريعنا السكنية الفريدة، إلى جانب الاستثمار في خططنا المستقبلية الطموحة."

ويقام معرض سيتي سكيب العالمي 2017 في الفترة ما بين 11 و13 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي. وتشارك شركة "بلووم العقارية" في هذا الحدث العقاري المرموق من خلال الترويج لمحفظتها المتنامية من المشاريع المتنوعة وخطط الدفع الجذابة.

وتعد شركة "بلووم العقارية" شركة تابعة لمجموعة "بلووم القابضة" متخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة التي توفر أسلوب الحياة الراقي.

وبالتعاون مع أبرز شركات التصميم والعمارة في العالم، تقوم الشركة ببناء مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات في المواقع الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما توفر شركة "بلووم العقارية" حلول التأجير وإدارة العقارات المخصصة التي تتجاوز توقعات المستأجرين.

أخبار مرتبطة