"بلووم العقارية" تطرح 225 شقة فخمة وحصرية للتأجير بمنطقة البطين في أبوظبي

السبت 08 أبريل 2017

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت "بلووم العقارية"، إحدى الشركات التابعة لـ"بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، اليوم عن طرح 225 شقة سكنية راقية وحصرية للتأجير ضمن بلووم مارينا، المشروع المميز الواقع على الواجهة البحرية بمنطقة مارينا البطين في أبوظبي.
ويوفر بلووم ريزيدنس والذي يتألف من برجين سكنيين ملاصقين لفندق Edition، شققاً سكنية واسعة وعصرية تتراوح أحجامها بين غرفة وغرفتين وثلاث غرف وأربعة غرف نوم. وتمتد الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة على مساحة تقارب 90 متر مربع، في حين تغطي الشقق المكونة من غرفتين وثلاثة غرف وأربعة غرف نوم على مساحات تتراوح بين 135 متر مربع و190 متر مربع و265 متر مربع على التوالي. وتتمتع معظم الشقق بإطلالة رائعة على المرسى إلى جانب المزايا الأخرى مثل السقوف العالية والتصاميم الحديثة المعاصرة، بينما تمتاز الشقق الواقعة في الطابق الأرضي والمستويات العليا بشرفات فسيحة بمساحات تتراوح بين 60 و150 متر مربع.
ويبدأ سعر تأجير الشقة المؤلفة من غرفة نوم واحدة من 80 ألف درهم سنوياً، والغرفتين نوم من 120 ألفاً، والثلاث غرف نوم من 155 ألفاً، والأربع غرف نوم من 230 ألفاً. ويمكن الاستفسار عن الشقق ومعرفة المزيد من المعلومات عبر الاتصال بالرقم المجاني (800 bloom).
وقال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: "يسرنا في بلووم أن نباشر تأجير الوحدات السكنية في بلووم مارينا، مشروعنا الرائد والمميز على الواجهة البحرية في أبوظبي. إن هذا المشروع يعكس رؤيتنا بإقامة مجتمعات حيوية ومزدهرة توفر للسكان إطلالة ساحرة على الواجهة البحرية لأبوظبي مع إمكانية الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من مرافق اللياقة والترفيه و 10مطاعم وعدد من المحلات التجارية".
وأضاف: "يوفر بلووم مارينا منازل تضمن لسكانها جميع مزايا العيش في منطقة المرسى بدءاً من الفخامة والخصوصية التامة إلى الهدوء وراحة البال. ونتوقع أن نشهد طلباً قوياً من المستأجرين المحتملين على الوحدات السكنية في هذا المشروع، خصوصاً وأنه يقدم لساكنيه أفضل ما يمكن أن يتوقعوه من مزايا الحياة العصرية في المدن".
ويحتضن مشروع بلوووم مارينا أيضاً فندقاً من فئة الخمس نجوم ويضم 200 غرفة فندقية مع 57 شقة فندقية فخمة. ويمتد هذا المشروع متعدد الاستخدامات على مساحة 41797 متر مربع، ويبلغ إجمالي المساحة المبنية 150 ألف متر مربع، كما يوفر 850 موقفاً للسيارات لتوفير المزيد من الراحة للمقيمين والزوار، إضافة إلى 3000 متر مربع من محلات التجزئة والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي الراقية المطلة على الواجهة البحرية.
من المقرر أن يتم افتتاح الفندق في بلووم مارينا خلال الربع الأخير من عام 2017 وسيتم تشغيله تحت العلامة الفندقية (Edition) وهي أحدث مشروع مشترك لإدارة فنادق البوتيك بين الشركة الأمريكية لتطوير العقارات والفنادق "شراجر" و"ماريوت الدولية". ويجري حالياً إدارة أربعة فنادق تحت علامة (Edition) في مدن اسطنبول ولندن وميامي بيتش ونيويورك. وسوف يكون فندق بلووم مارينا أول منشأة فندقية تديرها هذه العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط.
يشار إلى أن "بلووم القابضة" تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال التعاون والشراكة مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية عالية الجودة في دولة الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

أخبار مرتبطة