"بلووم العقارية" تستعد لعرض مشاريعها المتنوعة في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2017"

الثلاثاء 05 سبتمبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "بلووم العقارية"، إحدى الشركات التابعة لـ"بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن مشاركتها في فعاليات الدورة المقبلة لمعرض سيتي سكيب جلوبال التي ستعقد خلال الفترة من 11 حتى 13 سبتمبر 2017 بمركز دبي التجاري العالمي.

ويعد سيتي سكيب جلوبال 2017 واحداً من أكبر الفعاليات العقارية التي تعقد على مستوى العالم، ويشهد مشاركة واسعة من عدد كبير من المستثمرين والمطورين العقاريين والمهندسين المعماريين وكبار المسؤولين التنفيذيين من الشركات العالمية المتخصصة في التطوير العقاري.

وبهذه المناسبة قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "يشكل معرض سيتي سكيب جلوبال منصة سنوية مثالية لعرض أبرز مشاريعنا السكنية متعددة الاستخدامات التي تحظى باهتمام واسع من قبل المستثمرين من جميع أنحاء المنطقة. تتنوع مشاريعنا المزمع عرضها في المعرض ما بين شقق سكنية تتميز بتصميمها الراقي ومشاريع تناسب أصحاب الدخل المتوسط والتي تقدم مجموعة واسعة من الخيارات السكنية للسكان وفق أرقى مفاهيم الحياة العصرية، كما سنقوم بالإجابة عن استفسارات الزوار والمشترين المحتملين، فضلاً عن إطلاع المستثمرين على آخر مستجدات أعمال التطوير ضمن مشاريعنا العقارية في كل من أبوظبي ودبي."

ومن المتوقع أن تسلط شركة بلووم العقارية الضوء على مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية التي تمتاز بمواقعها المتميزة وقربها من أبرز المناطق الخدمية التي يرتادها السكان، وتشمل هذه المشاريع كل من مشروعي "بلووم هايتس"، و"بلووم تاورز" في "قرية جميرا سيركل"، وبرج "ستيلا ماريس" في دبي مارينا، بالإضافة إلى مشروعي "بارك فيو" و"سوهو سكوير" اللذين يقعان في السعديات في أبوظبي.

ويقع "بلووم هايتس" في "قرية جميرا سيركل" ويضمن سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسة. وسيوفر المشروع الذي يضم برجين ما مجموعه 686 وحدة سكنية تتنوع ما بين الإستديوهات وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم.

أما مشروع "بلووم تاورز" فيعد المشروع الثاني لـ"بووم العقارية" في "قرية جميرا سيركل" ويتكون من ثلاثة أبراج توفر ما مجموعه 944 وحدة من المقرر الانتهاء منها في الربع الأخير من العام 2020. وسيضم البرجان المخصصان للبيع 689 استوديو وشقق بغرفة نوم واحدة مصمم بشكل أنيق وعصري.

ويقع مشروع "ستيلا ماريس" المكون من 52 طابقاً في الطرف الجنوبي من مرسى دبي، ويضم 279 وحدة سكنية فاخرة تتنوع ما بين غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، فضلاً عن شقق دوبلكس مكونة من أربع غرف نوم، إضافة الى شقق التاونهاوس والبنتهاوس، وسيعكس المشروع المتميز الرؤية المعمارية لمرسى دبي، كما سيقدم إطلالة خلابة على الميناء ومشروع "عين دبي".

ومن المشاريع الأخرى التي ستعرضها شركة "بلووم العقارية" خلال مشاركتها في معرض "سيتي سكيب جلوبال 2017" مشروع "بارك فيو" الذي يقع في السعديات بالقرب من جامعة نيويورك أبوظبي، ويضم مبنيين أحدهما سكني والآخر مخصص للشقق فندقية. ويتميز المشروع بتصميمه الفريد الذي يحاكي الطراز المعماري المعاصر، وسيضم المبنى السكني ما مجموعه 207 وحدات تتنوع ما بين استوديوهات وشقق بغرفتي نوم، فيما سيتكون مجمع الشقق الفندقية من 217 شقة فندقية مفروشة ومخدومة تضم استوديوهات، وشقق مكونة من غرفة وغرفتي نوم.

كما ستعرض الشركة مشروع "سوهو سكوير" الواقع في السعديات، والذي سيضم نحو 302 وحدة سكنية تتنوع ما بين استوديوهات وشقق مكونة من ثلاث غرف نوم إضافة إلى منازل "التاونهاوس والبنتهاوس". ويتميز كل من "سوهو سكوير" و"بارك فيو" بموقعهما الاستراتيجي بالقرب من جامعة نيويورك أبوظبي وغيرها من الوجهات السياحية الشهيرة.

يذكر أن شركة "بلووم العقارية" تنضوي تحت مظلة شركة "بلووم القابضة" المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في دولة الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

أخبار مرتبطة