"بلووم العقارية" تؤكد التزامها بانجاز مشاريعها وفق الجدول الزمني المحدد

الإثنين 16 أبريل 2018
سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة"
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة "بلووم العقارية"، إحدى شركات "بلووم القابضة" والمتخصصة في تطوير المجمعات المتكاملة والمستدامة، اليوم بأن الأعمال في كافة مشاريعها الرئيسية تسير وفق الجدول الزمني المحدد، حيث أطلعت الشركة المستثمرين والمشترين على آخر مستجدات أعمال البناء الجارية في مشاريعها المتنوعة في كل من أبوظبي ودبي، وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الثانية عشرة لمعرض سيتي سكيب أبوظبي المنعقد حالياً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

وتعرض شركة "بلووم العقارية" ضمن جناحها رقم 6D10 في قاعة 6 مجموعة واسعة ومتنوعة من المشاريع السكنية، وتشمل كلاً من "بلووم هايتس" و"بلووم تاورز" في "قرية جميرا سيركل" في دبي بالإضافة إلى "بارك فيو" و"سوهو سكوير" متعدد الاستخدامات في منطقة السعديات في أبوظبي.

كما أعلنت شركة "بلووم العقارية" أن مشتري الوحدات السكنية بمشاريع "بلووم" في أبوظبي سيحظون بعروض حصرية تتضمن سداد صفر بالمئة من الدفعة الأولية مع الإعفاء الكامل من رسوم التسجيل ورسوم الخدمة لمدة عام في حال تأكيد الحجز خلال فترة إقامة المعرض من 17 إلى 19 أبريل 2018.

ويأتي هذا العرض ضمن جهود "بلووم" لتمكين المشترين من شراء وحدات سكنية قيمة بشروط أكثر مرونة.

ومن جانبه، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة "بلووم القابضة": "تعكس المشاركة المتميزة لـ "بلووم العقارية" في معرض "سيتي سكيب أبوظبي 2018" ثقتها المتواصلة في سوق العقارات المحلية، حيث نؤمن بأننا لا نستطيع تحقيق النجاح المستدام إلا من خلال تحسين جاذبية عروضنا ومرونتها لتتناسب مع احتياجات شرائح واسعة من المستثمريين. ويقدم عرضنا الحصري لزوار "سيتي سكيب أبوظبي" أفضل فرصة للاستثمار في مشاريعنا التي تضمن لهم قيمة عالية لا تضاهى."

إلى ذلك، أطلعت "بلووم العقارية" المستثمرين على ان أعمال البناء الجارية في مشاريعها الرئيسية تسير بخطى ثابتة ووفقا للجدول الزمني المحدد.

وفي أبوظبي، تسير الأعمال الرئيسية لكلّ من "بارك فيو" و"سوهو سكوير" واللذين يقعان بالقرب من جامعة نيويورك على قدم وساق حيث من المتوقع تسليم المشروعين في الربع الأخير من عام 2018.

وفي دبي، تم إرساء عقد الأعمال الرئيسية لمشروع "بلووم تاورز" في "قرية جميرا سيركل" في دبي، بينما تسير أعمال البناء في "بلووم هايتس" بوتيرة سريعة. ومن المقرر أن يتم تسليم المشروعين في الربع الأخير من عام 2019 و2020 على التوالي.

يذكر أن شركة "بلووم العقارية" تنضوي تحت مظلة شركة "بلووم القابضة" وهي شركة متخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وبالتعاون مع المصممين والمهندسين والمعماريين المتميزين، وتقوم الشركة بتطوير مجموعة من المشاريع السكنية والتجارية متعددة الاستخدامات في المواقع الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما توفر "بلووم العقارية" حلولاً مخصصة للتأجير وإدارة العقارات.

أخبار مرتبطة