بانثيون للتطوير العقاري تمنح عقد تصميم "بانثيون إليزيه" للخواجا للاستشارات الهندسية

الإثنين 19 نوفمبر 2018
كالبيش كيناريوالا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة بانثيون، وجمال حسني الخواجا، المدير الإداري لشركة الخواجا للاستشارات الهندسية
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت بانثيون للتطوير العقاري، الذراع العقارية لمجموعة بانثيون، مؤخرا عن منح شركة الخواجا للاستشارات الهندسية عقد التصميم والإشراف على مشروعها "بانثيون إليزيه" في قرية جميرا سيركل بدبي بصفتها الاستشاري الأول للمشروع.

تم طرح اسم سي جيه تيك للمقاولات باعتبارها مقاولاً أول لمشروع "بانثيون إليزيه" في وقت سابق من  الشهر الجاري، والذي يتكون من 268 وحدة سكنية بالإضافة إلى وحدات تجارية. وستعمل كلا الشركتين مع بعضهما البعض لإتمام العمل حسب الموعد المحدد لإنجاز المشروع الذي تبلغ قيمته 180 مليون درهم، والذي يتوقع أن يتم تسليمه في أكتوبر 2020، وهو نفس الشهر الذي سيبدأ فيه إكسبو دبي 2020، حيث سيبعد ميغا إكسبو مسافة 10 دقائق عن موقع المشروع.

وقال كالبيش كيناريوالا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة بانثيون: "يسعدنا اختيار الخواجا للاستشارات الهندسية استشارياً أول لغرض التصميم والإشراف على مشروعنا الثاني الفاخر ضمن الميزانية المحددة بما فيها التصميم وإدارة المشروع وخدمات إدارة الإنشاءات والإشراف على كامل العملية من مرحلة وضع التصاميم الأولية وحتى مرحلة التسليم وإصلاح العيوب وضمان الالتزام بالمعايير. وننتظر بفارغ الصبر إتمام المشروع والتسليم في الوقت المحدد دون التنازل عن الجودة".

تعتبر شركة الخواجا للاستشارات الهندسية من الرواد في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجالها، ومشروع عائلي، خلفه شغف وطموح لتلبية حاجات الزبائن ضمن أعلى المعايير العالمية والجودة، وتمتلك  ما لا يزيد على أكثر من 37 عاماً من الخبرة في السوق، وقامت الشركة بتسليم أكثر من 600 مشروع ناجح في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع أكبر المطورين فيها مثل بلووم العقارية – الإمارات، وبوابة الشرق للعقارات، ونشاما، وجرين فالي للعقارات، و أورينت جيت للعقارات.

وقال جمال حسني الخواجا، المدير الإداري لشركة الخواجا للاستشارات الهندسية: "نحن متحمسون للعمل مع بانثيون للتطوير في مشروع "بانثيون إليزيه"، بالتعاون مع المقاول الأول للمشروع، سي جيه تيك للمقاولات. نحن شركة متخصصة في تصميم مختلف أنواع المشاريع، سواءً الصغيرة منها مثل الفلل الخاصة وصولاً إلى المشاريع العملاقة مثل الأبراج والفنادق. وسنقوم باستخدام جميع القوى العاملة لدينا وتطبيق كامل خبراتنا من أجل منح قيمة إضافية للمشروع".

وقد أنجزت سي جيه تيك للمقاولات، وهي جزء من مجموعة شركات سي جيه، وبالتعاون مع شركة الخواجا، على مدى 14 عاماً العديد من المشاريع العملاقة. وتتمتع الشركة بسمعة طيبة وخبرة كبيرة في تنفيذ المشاريع عن طريق تقديم حلول خدمات وتكلفة فاعلة، وتعتبر شركة الخواجا من رواد شركات الاستشارات الهندسية فيما يتعلق بالتصميم والإشراف على الإنشاءات، من خلال توظيفها لأفضل الخبرات والمبدعين في مجال المشاريع على مدى ثلاثة عقود كاملة.

أطلق كيناريوالا أول مشروع لبانثيون للتطوير وهو "بانثيون بوليفارد" بهدف سد الفجوة في قطاع الرفاهية ضمن أسعار معقولة في سوق دبي العقاري. ويتكون هذا المشروع من 162 وحدة سكنية بقيمة 150 مليون درهم ويقع في المنطقة 13 بقرية جميرا سيركل.

يقع مكتب مجموعة بانثيون الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة ولديها مجموعة متنوعة من المكاتب في الهند والشرق الأقصى وأمريكا اللاتينية، وتزيد قيمة إيراداتها السنوية عن 1.2 مليار درهم إماراتي، ما يعادل 325 مليون دولار أمريكي. وتعتبر بانثيون العقارية نجماً ساطعاً في سماء سوق الرفاهية ضمن أسعار معقولة في سوق دبي العقاري.

إقرأ أيضا

Search form