ايفونك تزود مشروع وضع علامات الطرق الجديد بهيئة الطرق والمواصلات

الإثنين 03 يوليو 2017

دبي - مينا هيرالد: قامت شركة ايفونك، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الكيماويات المتخصصة، مؤخرًا بتزويد مشروع خاص بهيئة الطرق والمواصلات في دبي لوضع علامات الطرق الملونة بتقنية DEGAROUTE® القائمة على البلاستيك البارد. وقد استُخدم هذا النظام لإنشاء علامات طرق حمراء واضحة جدا بطريق العين – دبي، تشير إلى الانخفاض في الحد الأقصى للسرعة في منطقة ذات حركة مرور مرتفعة.

بالتعاون مع مؤسسة بريزمو الخليج، وهي مؤسسة مقاولة لصيانة الطرق والجسور وإعادة تأهيل الشوارع بالإمارات العربية المتحدة، بدأت إيفونك أول مجموعة من التجارب لهذا المشروع في أكتوبر 2013، تلتها مجموعة ثانية في يونيه 2016.

طُرح المشروع في يونيه 2017 مع حرص البلديات وهيئات الطرق والمواصلات في الإمارات العربية المتحدة على تعزيز سلامة الطرق في البلاد من أجل تلبية جدول الأعمال الذي قدمه المجلس الوطني الاتحادي للحد من الوفيات الناجمة عن حوادث المرور.

ولا تساعد DEGAROUTE® على منع وقوع الحوادث فقط، بل أن لمجموعة المنتجات أيضًا أثر بيئي متميز بسبب متانتها. ويعزز هذا المجلد سلامة الطرق بفعالية واقتصادية لأنه يمكن استخدامه لإنشاء أنظمة وضع علامات على الطرق بميزات محددة، مثل الانعكاسية، ومنع الانزلاق، والوضوح العالي، وطول العمر.

أخبار مرتبطة