الموج مسقط يعقد اجتماعه السنوي لمناقشة التطورات والمستجدات مع السكان

الثلاثاء 05 يونيو 2018
لقطة من الجو للموج مسقط
مسقط - مينا هيرالد:

عقد الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، مؤخراً اجتماعه السنوي، وذلك لتشكيل لجنة استشارية جديدة تمثل قاطني مجتمعه السكني، ولإطلاع السكان على أحدث إنجازات المشروع وآخر مستجداته وخططه التطويرية المستقبلية. 

وقد جرى عقد الإجتماعات مع المُلاك على مدى ثلاثة أيام في فندق كمبنسكي مسقط، وذلك حسب أنواع الوحدات السكنية بما فيها الفلل والمنازل المدمجة والشقق. وقد تمّ خلال اللقاءات  إنتخاب عدد من السكان ليكونوا ضمن اللجنة الإستشارية المعنية بالتواصل مباشرةً مع فريق إدارة مجتمع الموج مسقط. وسيعمل أعضاء اللجنة على مساعدة فريق إدارة المجتمع من خلال تقديم الأفكار والمشورة في تطوير الفعاليات والمبادرات المستقبلية، فضلاً عن المشاركة في تنظيم مثل هذه الفعاليات.

كما ستتولى هذه اللجنة مسؤولية تقديم الآراء والملاحظات حول مجالات التطوير والتغيير التي من شأنها تحسين نمط الحياة لقاطني الموج مسقط، علاوةً على مشاركة إحتياجات السكان ومقترحات مجموعات الملاك. 

وفي هذا الصدد، قال الفاضل عاصم بن محمد الزدجالي، نائب الرئيس لخدمة العملاء بالموج مسقط: "نحرص دائماً أن يعمل فريقنا على كافة الآراء والمقترحات التي تثير اهتمام سكان الموج مسقط. ولا شك في أن تشكيل هذه اللجنة الإستشارية  تُعدُ خطوة مهمة للغاية، حيث ستكون بمثابة صوت الملاك و جميع سكان الموج في المستقبل. كما تمثل هذه الإجتماعات منصة تجمع الملاك وإدارة الموج مسقط لتبادل الأفكار ومناقشة آخر التطورات والخطط المستقبلية للمشروع سعياً للوقوف على إحتياجات وتوقعات السكان، بالإضافة إلى التخطيط والمشاركة معاً في الفعاليات والمبادرات التي ينظمها الموج مسقط."

وقد شكّلت هذه الإجتماعات فرصة هامة للحديث عن تنفيذ وتسليم أحدث مشاريع الموج مسقط، والتي من بينها المرسى بلازا الذي تم تدشينه مؤخراً ومركز المجتمع والمشاريع الأخرى المستقبلية، بالإضافة إلى مناقشة الفعاليات المجتمعية المخطط لإقامتها في المرسى بلازا.

كما تم خلال الإجتماعات أيضاً مناقشة ملخص التغييرات التي طرأت على ميزانية رسوم الخدمة للعام 2018، و الإستماع إلى مُجمل الإستفسارات والملاحظات ذات الإهتمام المشترك لسكان الموج مسقط.

Search form