الموج مسقط يطرح منازل مدمجة ضمن قطاع حدائق غدير

الإثنين 23 يوليو 2018
مسقط - مينا هيرالد:

ضمن إلتزامه المستمر نحو تلبية إحتياجات السوق للوحدات السكنية الفاخرة، التي تعكس أفضل أنماط الحياة العصرية، أطلق الموج مسقط، المجمع السياحي المتكامل الرائد في السلطنة، عدداً من المنازل المدمجة، التي تضم ثلاث غرف نوم ضمن قطاع حدائق غدير.

تتميّز منازل حدائق غدير بتصميمها العصري الذي يتسم بخصائص فريدة مع وجود الحدائق والبحيرة في وسط المشروع، فضلاً عن قربها من المرافق الأخرى التي تعكس نمط الحياة الترفيهية والصحية للعائلة. كما يسهل الوصول منها إلى المرافق الأخرى بالموج مسقط المتمثلة في ملعب الموج للجولف ومرسى الموج والفنادق الفخمة، بالإضافة إلى الممشى الذي يضم أكثر من 70 محلاً تجارياً ومطعماً.

وفي هذا السياق، صرّح الفاضل ناصر بن مسعود الشيباني، الرئيس التنفيذي للموج مسقط قائلاً: "حققنا من خلال إطلاق حدائق غدير واحداً من أهدافنا، وذلك بإيجاد مكان للقاطنين حيث يمكنهم الإستمتاع فيه بنمط حياةٍ عصري وفريدة والتواصل والتفاعل فيما بينهم، إضافة إلى توفير فرصة للعيش في جو صحي وفعال في هذه الوجهة المثالية في مسقط. وتعد منازل حدائق غدير مثالاً متميزًا على إلتزامنا في الموج مسقط بتقديم منتجٍ عالي الجودة يقدم للقاطنين وأفراد المجتمع المحلي تجارب لا مثيل لها حيث تبعد هذه المنازل بضعة أمتار فقط عن الحديقة المركزية وحديقة الأطفال ومركز المجتمع والمسجد وأحواض السباحة والمدرسة الدولية المزمع إنشاءها."

تتميز المنازل الجديدة ذات ثلاث غرف نوم بمساحاتها الرحبة وتضم غرفتين للمعيشة وساحة خارجية وغرفة للخدم ومخزن وغرفة للغسيل، وتبدأ أسعارها من 259000 ألف ريال عماني. وقد تم طرح هذه الوحدات للسوق مع توفّر أربعة خيارات ميسرة لخطط الدفع، حيث تسمح الخطة الأولى سداد الدفعات على سبعة مراحل محددة خلال فترة تطوير العقار. كما تم إعداد ثلاثة خيارات إضافية تشمل تقديم الدفعة الأولى بنسبة 100% من سعر الوحدة السكنية مع الحصول على خصم، أو تقديم دفعة مقدمة 50% و 50% عند التسليم مع الحصول على خصم، أو دفّع 10% مقدماً و 90% عند التسليم.   

بالإضافة إلى ذلك، يتميّز قطاع حدائق غدير بتعزيز خدمات الأمن من خلال الدخول المنظم للقطاع، حيث يّعد مكاناً مثالياً لتتشجيع رياضة المشي. كما يتضمن القطاع مساحات مخصصة للعب مع وجود مقاعد مظللة ومساحات مفتوحة تتصل فيما بينها مع باقي أنحاء المشروع، فضلاً عن وجود منطقة عامة تعكس الطبيعة العُمانية الغنيّة بما تتضمنه من أشجارٍ وارفة الظلال والأفلاج. ويمكن الوصول إلى قطاع حدائق غدير من شارع 18 نوفمبر عبر المدخل الرئيسي للموج مسقط، وكذلك عبر  المدخل الغربي.

يشار إلى أن السلطنة شهدت ارتفاعاً ملموساً في عدد السكان خلال السنوات الأخيرة، مدفوعاً بشكل أساسي بالنمو الإستثنائي في أعداد المقمين الأجانب فيما يُتوقع أن يبلغ متوسط معدل النمو حوالي 1% سنوياً اعتباراً من العام 2020. وتؤدي تلك التوجهات، إلى جانب إنتقال السكان إلى المدن بشكل متزايد، إلى دعم الطلب على الوحدات السكنية وبالأخص الوحدات ذات المساحات الصغيرة. ومن هذا المنطلق قام الموج مسقط بتطوير المنازل المدمجة ضمن قطاع حدائق غدير، والتي من المتوقع تسليمها على مدى 12 شهراً القادمة، كنتيجة مباشرة للطلب المتزايد في السوق.   

Search form