المزايا القابضة تتسلم رسمياً المرحلة الأولى من مشروعها "مزايا ريزيدانس" في مسقط

السبت 15 سبتمبر 2018
مسقط - مينا هيرالد:

تسلمت شركة المزايا القابضة يوم الأحد الموافق 9 سبتمبر 2018 رسمياً المرحلة الأولى من مشروعها المتميز "مزايا ريزيدانس الموالح" في مسقط من المقاول الرئيسي للمشروع وذلك خلال حفل التسليم الذي أقامته الشركة بحضور ممثليها في عمان السيد جاسم الحضرمي، وعدد من أعضاء فريق عمل شركة المزايا، وحضور ممثلي الشركة المقاول المنفذة للمشروع، وأعضاء فريق عمل شركة بيت الأصول، الشركة التي تم تعيينها لإدارة المشروع.

ومع اكتمال المرحلة الأولى من مشروع "مزايا ريزيدانس" تكون المزايا قد سجلت إنجازاً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل على صعيد المشاريع الإسكانية، والأول من نوعه في سلطنة عُمان، وضمن زمن قياسي وبحسب الخطة الموضوعة له منذ اليوم الأول، وهو ما يعزز من مصداقية الشركة والتزاماً منها بالأسس والقواعد المهنية عالية المستوى التي ترتكز عليها في كافة المشاريع المنطوية تحت مظلتها في مختلف الأسواق التي تعمل بها.  

فمنذ اليوم الأول لمباشرة العمل وحتى اكتمال مشروعها "مزايا ريزيدانس" راعت المزايا كافة متطلبات التطوير والإنشاء المثالي والمتماشي مع متطلبات المسكن الملائم للمواطن العماني بشكل خاص والمواطن الخليجي بشكل عام، من حيث جودة المواد المستخدمة وآلية التنفيذ والتشطيب، إلى جانب التأكد التام والكامل من كفاءة المرافق المخصصة للمشروع وجاهزيتها لاستخدام الملاك.

وقد تضمن الحفل تسليم المقاول لممثل شركة المزايا في مسقط كافة المخططات الهندسية الخاصة بالمشروع والأدلة التعريفية لكافة أجزاء المشروع والمرافق الملحقة فيه كإجراء مهني نهائي أعقبه جولة في كافة أرجاء المشروع والمرافق الخدمية المخصصة لقاطنيه.

كما وتعمل المزايا حالياً مع الجهات الرسمية والحكومية في مسقط على تأسيس اتحاد ملاك مشروع "مزايا ريزيدانس" لمتابعة إدارة هذا المشروع والاشراف على كل ما يتطلبه الملاك لتوفير بيئة سكن مثلى لجميع قاطني المشروع وبما يعزز من رفاهية سكانه.

وحرصاً منها على توفير كافة سبل الراحة وتقديم كافة خدمات إدارة المشروع، قامت شركة المزايا بتوقيع عقد إدارة المشروع مع شركة بيت الأصول المتخصصة في إدارة العقارات، والتي قامت بدورها بتوفير فريق عمل إداري وفني متكامل للعمل في موقع المشروع على مدار اليوم (7/24) وذلك لخدمة جميع الملاك والقاطنين والزوار.

وستتولى شركة بيت الأصول توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار اليوم، وخدمات التنظيف والحفاظ على جمالية المشروع على الصعيدين الداخلي والخارجي، إلى جانب توفير الدعم الإداري والفني والصيانة لكافة وحدات المشروع والمرافق المخصصة للملاك والزوار، من مواقف السيارات وبرك السباحة والنادي الصحي والملاعب المختلفة والمساحات الفضاء.

وفي هذه المناسبة قال الفاضل/ جاسم الحضرمي، مسؤول التسويق والمبيعات في شركة المزايا للتطوير العقاري - عمان: "إننا بغاية السعادة لإنجاز المرحلة الأولى من مشروع "مزايا ريزيدانس" بوقت قياسي وضمن الخطة والمواصفات الموضوعة، وأن ما وعدت به المزايا قد تم تنفيذه بالكامل ووفق أعلى معايير التطوير العقاري والإنشائي".

وأكد الحضرمي على أن المزايا تعمل حالياً مع وزارة الإسكان على تحويل وثائق الملكية من عهدتها إلى عهدة الملاك والمشترين للوحدات السكنية في "مزايا ريزيدانس" وتوفير دليل متكامل لكل مشتري ومالك بكافة مواصفات الوحدة والمرافق المتوفرة بالمشروع وآليات التواصل مع شركة إدارة العقار وكافة الإرشادات الإدارية والفنية، التزاماً منها بكافة القوانين والأنظمة المعمول بها في السلطنة وفق أعلى معايير العمل.  

وكانت المزايا وفي وقت سابق قد أعلنت عن اكتمال كافة الأعمال الانشائية للمرحلة الأولى من مشروعها "مزايا ريزيدانس الموالح" وباشرت بتسليم الوحدات لملاكها الجدد، حيث يوفر المشروع شقق بمساحات وتصاميم تناسب أذواق وطريقة معيشة مختلف الأسر العمانية والخليجية، في ظل تنوع مساحات الشقق وتصاميمها المتنوعة، كما يتميز بقربه من مطار منطقة السيب الجديد ما يعزز من جاذبيته للسكان والمستثمرين من مختلف الفئات.

جدير بالذكر أن المرحلة الاولى من المشروع تم تشييدها على قسيمة تبلغ مساحتها 6614 متراً مربعاً، وتتألف من 120 شقة سكنية متعددة المساحات، علاوة على 28 محلاً تجارياً، حيث حرصت شركة المزايا القابضة ومن خلال هذا المشروع على تقديم منتج عقاري بجودة عالية تتناسب أسعاره وكافة شرائح المجتمع العماني، ويقدم وحدات سكنية ذات تصاميم ومساحات عصرية، وباستخدام أفضل المواد الإنشائية من حيث الجودة والكفاءة، إلى جانب توفير كافة المرافق الخدمية من حمامات سباحة، وملاعب تنس، ومناطق لعب للأطفال، وأندية صحية نسائية ورجالية، إلى جانب توفير مواقف السيارات السفلية وخدمات الأمن والتنظيف والصيانة على مدار الساعة، وبالشكل الذي يؤمن بيئة سكنية ضمن مجتمع متكامل.

إقرأ أيضا

Search form

أخبار مرتبطة