"المدينة المستدامة" تفوز بجائزة "أفضل مشروع مستدام" ضمن "جوائز العقارات الدولية – دبي 2018"

الخميس 11 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

فازت المدينة المستدامة، أول مشروع للتنمية المستدامة بالكامل في الشرق الأوسط، بخمس جوائز كبرى في الدورة الأولى من جوائز العقارات الدولية - دبي 2018.

وبذلك، تتمكن المدينة المستدامة في ترسيخ مكانتها وإحراز التفوق مرة أخرى، بعد أن فازت في العام الماضي بأربع جوائز كبيرة من جوائز العقارات العربية. وبفضل إنجازاتها هذا العام، تكون المدينة المستدامة قد حظيت بالاعتراف للسنة الثالثة على التوالي باستحواذها على لقب "أفضل مشروع سكني" و "أفضل عقار سكني"، وللعام الثاني على التوالي يحرز المشروع لقب "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" و "أفضل مشروع للخدمات العامة".

وقال المهندس فارس سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة "دايموند ديفلوبرز"، المطور العقاري لمشروع "المدينة المستدامة": "إن هذا الفوز يمثل تكريمًا رائعًا لنا، حيث تم الاعتراف بالمدينة كأفضل مشروع للتنمية المستدامة، إضافة إلى أربع جوائز أخرى. إن تعزيز المعيشة المستدامة يعتبر أساس المشروع، حيث قمنا يإرساء معايير لتطوير وإدارة بيئة معيشية مستدامة لنضمن قيمة مذهلة للقاطنين في هذا المشروع. ويتماشى هذا النهج مع "استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050" و "خطة دبي 2021" لبناء مدينة ذكية ومستدامة، وتوفير بيئة خضراء نظيفة لأجيالنا المستقبلية. وتمثل هذه الجوائز مصدر إلهام لنا، وستشجعنا على زيادة تركيز جهودنا للالتزام بأفضل الممارسات الدولية في الحياة المستدامة".

وكانت المدينة المستدامة قد فازت في وقت سابق بالعديد من الجوائز، ومنها "أسعد مجتمع" في النسخة الأولى من جوائز العقارات الخليجية لعامين متتاليين.

أخبار مرتبطة