"المدينة المستدامة" تفوز بجائزة "أفضل مشروع سكني في دبي" ضمن "جوائز العقارات العربية 2017"

الأحد 17 سبتمبر 2017
لحظة استلام فارس سعيد ووسيم عدلوني الجائزة
دبي - مينا هيرالد:

تمكنت المدينة المستدامة في دبي، أول مشروع يعتمد على إنتاج الطاقة النظيفة ومستدام بالكامل على مستوى منطقة الشرق الأوسط من الاستحواذ على تكريم جديد، بعد فوزها بأربعة جوائز مرموقة من جوائز العقارات العربية 2017. وإضافة إلى حصولها على لقب "أفضل مشروع سكني" و "أفضل عقار سكني" للعام الثاني على التوالي، فقد تم الإعلان عن فوزها بجائزتين أخريين للمرة الأولى، وهما: "أفضل مشروع متعدد الاستخدامات" و "أفضل مشروع للخدمات العامة".

وفي حفل عقد الأسبوع الماضي جرى تنظيمه لهذه الغاية، تسلم الجوائز المهندس فارس سعيد، الرئيس التنفيذي لشركة "دايموند ديفلوبرز" التي تتولى تطوير هذا المشروع، ووسيم العدلوني، المدير التنفيذي للشركة.

وفي معرض تعليقه على الإنجاز الجديد، قال فارس سعيد: "إننا نتطلع دائماً إلى توفير مستوى استثنائي من المعيشة المستدامة لعملائنا، في الوقت الذي ندعم فيه رؤية حكومتنا من خلال توظيف الاستدامة وعناصرها في مختلف عملياتنا. تكريمنا بهذه الجوائز المرموقة يؤكد على النجاح الذي أحرزناه في ترجمة هذه المهمة من خلال جعل مدينتنا المشروع الأفضل في الحفاظ على مسؤوليتنا وترجمتها على أرض الواقع تجاه المجتمع والبيئة في دبي. ومن شأنها أن تكون حافزًا إضافيًا لفريقنا لبذل المزيد من الجهود، ومواصلة الحفاظ على الريادة في رحلة الإمارات نحو مستقبل أكثر استدامة".

وتجدر الإشارة إلى أن المدينة المستدامة حازت هذا العام جوائز أخرى، بما في ذلك "أسعد مجمع سكني" في الدورة الأولى من جوائز العقارات الخليجية التي أعلنت في أبريل الماضي 2017. ويبرز هذا المشروع كوجهة فريدة من نوعها للمعيشة المستدامة والصديقة للبيئة والمسؤولة التي تدعم استراتيجية دبي للطاقة النظيفة و "خطة دبي 2021".

أخبار مرتبطة