"الغرير للعقارات" تنجز 4 مباني سكنية جديدة في ديرة

الإثنين 19 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الغرير للعقارات، ذراع التطوير العقاري في شركة الغرير للاستثمار، عن استعدادها لتسليم أربعة مباني سكنية جديدة في منطقة ديرة، كجزء من مشروعاتها السكنية البالغة قيمته 5 مليارات درهم والتي تشمل 58 مبنى متعدد الاستخدامات. ويأتي هذا الإعلان تأكيداً على التزام الشركة بتخطيط وتطوير وإدارة مجموعة متنوعة من العقارات التي تستجيب بشكل استراتيجي لاحتياجات المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل على تعزيز حياتهم بتجربة العيش الفاخرة في المناطق الرئيسية في دبي.

ومن خلال موقعها الإستراتيجي في قلب منطقة ديرة التي تمثل هوية وتاريخ مدينة دبي، تتميز المشاريع الأربعة الجديدة بديناميكية حضارية، حيث تقدم 236 وحدة سكنية عالية الجودة، متألفة من 93 شقة بغرفة نوم واحدة، 107 شقة بغرفتي نوم بالإضافة إلى 36 شقة من ثلاث غرف نوم. وصُممت هذه الشقق الحديثة بعناية لتأمين حياة متوازنة للمساهمة في اسعاد المقيمين وتقديم فرصة نمط حياة مميزة، بالإضافة الى تأمين بيئة ملائمة للأعمال من حيث توفير إمكانية استئجار محلات البيع بالتجزئة في مناطق تلبي متطلبات العيش في مدينة دبي في الحاضر والمستقبل.

وعلق سلطان الغرير، الرئيس التنفيذي لشركة الغرير للعقارات، قائلاً: "تتمتع الغرير للعقارات بخبرة عريقة وبفهم متعمق لقطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال مشاريعنا، نستمر في تقديم مشاريع عالمية المستوى تماشياً مع ودعماً لرؤية الإمارات 2021."

وتابع الغرير قائلاً: "من أبرز أهدافنا إثراء حياة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز نمط حياة صحي ومتوازن من خلال التطويرات المبتكرة والحضارية التي تعزز مكانة دبي على الخارطة العالمية."

آخذةً أسس الراحة وسهولة الاتصال بعين الإعتبار، تخلق مشاريع الغرير للعقارات الجديدة بيئة نابضة بالحياة، شاملةً وسائل الراحة والرفاهية، بما فيها أحواض السباحة والنوادي الصحية وخدمات الصيانة المتميزة، كما توفر سهولة الوصول السريع والملائم إلى الأماكن العامة الرئيسية في دبي. بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير المباني الجديدة تماشياً مع أفضل الممارسات الدولية المتطورة من حيث استهلاك الطاقة والكفاءة والسلامة والاستدامة.

وتبلغ تكلفة مشاريع الغرير للعقارات، التي تم الإعلان عنها مسبقاً في عام 2018، خمسة مليارات درهم (1.36 مليار دولار) وتشمل 58 مبنى مؤلف من 8000 وحدة سكنية و350 ألف قدم مربع من وحدات البيع بالتجزئة.

وتعتبر هذه التطويرات شهادة على رؤية الشركة في تقديم نهج جديد ومبتكر لبناء المجتمعات، من خلال تلبية احتياجات المستهلكين وتطلعاتهم وتقديم مشاريع مختلفة استجابةً للتنويع الاجتماعي للمدينة وإثراءً لبنيتها التحتية وإحتضاناً لرؤيتها الواعدة للبناء المستدام.

ومن المقرر الانتهاء من المشاريع المتبقية بحلول الربع الرابع من عام 2020.

إقرأ أيضا

Search form