الغرير للعقارات تسلّم 3 مبانٍ سكنية جديدة قبل الموعد المحدد

الأربعاء 10 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

تنفيذاً لاستراتيجيتها البنّاءة في تقديم مشاريع ذات جودة عالية والتزامها المتواصل بتسليمها في الوقت المحدد، أعلنت شركة الغرير للعقارات، ذراع التطوير العقاري في شركة الغرير للاستثمار، عن اكتمال إنشاء 80٪ من 3 مبانٍ سكنية جديدة في منطقة ديرة، كجزء من مشروعاتها السكنية البالغة قيمته 5 مليارات درهم والتي تشمل 46 مبنى متعدد الاستخدامات في البرشاء وديرة وبر دبي والورقاء والقصيص. وسيتم تسليم المباني الثلاث وهي المطينة 226، المطينة 658 والمرقبات 131 بحلول شهر مايو 2019 وفقاً للجداول الخاصة بكل منها، مع تقدم ملحوظ في أعمال التشطيبات الداخلية وأعمال الهندسة الكهربائية والميكانيكية.

وستضم هذه المباني الجديدة الثلاث 462 وحدة سكنية عالية الجودة، مؤمّنة حياة متوازنة للمساهمة في اسعاد المقيمين وتقديم فرصة نمط حياة مميزة مما يضيف إلى نمط حياة متوازن لسكان ديرة، بالإضافة الى توفير إمكانية استئجار محلات البيع بالتجزئة، وتأمين مراقبة دائمة للمباني فضلاً عن توفير سبل الراحة والإستجمام والصيانة المتطورة. وكما توفر سهولة الوصول السريع والملائم إلى الأماكن العامة الرئيسية في دبي من خلال مقربتها من محطة مترو صلاح الدين ومحطة الحافلات.

وعلق سلطان الغرير، الرئيس التنفيذي لشركة الغرير للعقارات، قائلاً: "تعكس مشاريع الغرير للعقارات فهم الشركة العميق لاحتياجات السوق والتزامها المستمر بتقديم مجتمعات متكاملة ومستدامة تهدف الى إثراء حياة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعزيز نمط حياة صحي ومتوازن من خلال التطويرات المبتكرة والحضارية. وعليه، نحرص في الغرير للعقارات على العمل عن كثب مع مقاولينا لتقديم هذه المشاريع في الوقت المحدد، تلبيةً للطلب المستمر والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في إمارة دبي ".

وكانت شركة الغرير للعقارات قد قامت في الربعين الأخيرين من عام 2018 بتسليم 5 مشاريع سكنية جديدة في ديرة وبر دبي تتميّز بديناميكية حضارية، حيث تقدم 486 وحدة سكنية عالية الجودة، متألفة من 144 وحدة استوديو، 203 شقة بغرفة نوم واحدة، 103 شقة بغرفتي نوم بالإضافة إلى 36 شقة من ثلاث غرف نوم.

وبفضل خبرتها الطويلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل الغرير للعقارات على تقديم نهج جديد ومبتكر لبناء المجتمعات، من خلال تلبية احتياجات المستهلكين وتطلعاتهم وتقديم مشاريع مختلفة استجابةً للتنويع الاجتماعي للمدينة وإثراءً لبنيتها التحتية وإحتضاناً لرؤيتها الواعدة للبناء المستدام.

وتبلغ تكلفة مشاريع الغرير للعقارات، التي تم الإعلان عنها مسبقاً في عام 2018، خمسة مليارات درهم (1.36 مليار دولار) وتشمل 46 مبنى مؤلف من 5,260 وحدة سكنية 297,422 ألف قدم مربع من وحدات البيع بالتجزئة. وتعتبر هذه التطويرات شهادة على رؤية الشركة في تقديم نهج جديد ومبتكر لبناء المجتمعات استجابةً للتنويع الاجتماعي لمدينة دبي. ومن المقرر الانتهاء من المشاريع المتبقية بحلول الربع الرابع من عام 2020.

إقرأ أيضا

Search form