الدار العقارية وبنك الاتحاد الوطني يوقعان اتفاقية حسابات الضمان العقاري لمشروع "وترز أج"

الثلاثاء 12 سبتمبر 2017
طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية، وهاني يوسف نائب رئيس تنفيذي للشركات والأعمال التجارية من بنك الاتحاد الوطني يوقعان على اتفاقية لتوفير حسابات الضمان العقاري خلال معرض سيتي سكيب العالمي
أبوظبي - مينا هيرالد:

وقعت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم اتفاقية مع بنك الاتحاد الوطني لتوفير حسابات الضمان العقاري لمشروع "وترز أج" التطويري الذي أطلقته "الدار" مؤخراً. ويعتبر "وترز أج"، الذي يضم 2225 وحدة سكنية ويطل على الواجهة البحرية، أول مشروع للدخل المتوسط في جزيرة ياس.

قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية: "بادرت الدار بالتسجيل لتوفير حسابات الضمان العقاري كأول شركة عقارية تقوم بذلك وفقاً لقانون التنظيم العقاري الجديد في أبوظبي، وتعد هذه الاتفاقية الثانية من نوعها لتوفير حسابات الضمان العقاري لمشاريعنا، الأمر الذي يعكس التزامنا وتشجيعنا لقانون التنظيم العقاري الجديد، فضلاً عن حرصنا التحلي بأعلى درجات الشفافية في التعامل مع عملائنا".

وأضاف الذيابي:"يشهد "وترز أج" إقبالاً كبيراً منذ الإعلان عنه، ونحن على ثقة تامة بأن اتفاقية إعتماد حسابات الضمان العقاري مع بنك الاتحاد الوطني ستُعزز معدلات الإقبال على مشروع "وترز أج" للإسكان المتوسط."

من جهته، قال هاني يوسف نائب رئيس تنفيذي للشركات والأعمال التجارية  من بنك الاتحاد الوطني: "تسعدنا شراكتنا مع الدار لإعتماد حسابات الضمان العقاري لمشروع "وترز أج"، حيث أكد بنك الاتحاد الوطني إلتزامه بحماية العملاء خلال مسيرته على مدى الـ 35 عاما الماضية. ويعد التنفيذ الناجح لحسابات الضمان العقاري إنعكاساً لاستراتيجيتنا في توفير أحدث الخدمات والحلول العملية لجميع عملائنا، كما يأتي تأكيداً على دعمنا المستمر للقطاع العقاري في أبوظبي الذي يشهد نمواً مستمراً."  

تم توقيع الاتفاقية خلال معرض سيتي سكيب العالمي في دبي، الذي تشارك فيه الدار العقارية. ويعد سيتي سكيب العالمي أحد أهم الأحداث التي تسلط الضوء على القطاع العقاري، ويعتبر منصة مثالية للتفاعل وخلق الفرص المتعددة من خلال التواصل مع العملاء والجمهور العالمي، ويستعرض أهم التصاميم المعمارية، والمشاريع التطويرية، والفرص الاستثمارية.

أخبار مرتبطة