الدار العقارية تطلق مشروع "ريفلكشن" في جزيرة الريم

السبت 24 مارس 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الدار العقارية ش.م.ع، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم عن إطلاق مشروعها السكني الجديد "ريفلكشن" في جزيرة الريم بقيمة 440 مليون درهم، على أن تبدأ مبيعات وحدات المشروع يوم السبت في 31 مارس في مركز مبيعات الدار بجزيرة ياس، حيث تبدأ أسعار الوحدات من 580 ألف درهم.

يتألف مشروع "ريفلكشن" السكني من برجين متجاورين بينها حديقة صغيرة، ويضم 374 وحدة سكنية (182 وحدة في البرج الأول، و192 وحدة في البرج الثاني) تشمل استديوهات وشقق سكنية من غرفة وغرفتين و3 غرف، وهو يوفر فرصة للمستثمرين والملاك من كافة الجنسيات لتملك شقق في هذه المنطقة المتميزة في قلب مدينة أبوظبي.

وقال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية: "يسعدنا إطلاق مشروع "ريفلكشن" الذي يأتي تلبية للطلب المتنامي على الوحدات السكنية من هذه الفئة التي تتميز بالجودة العالية، وتوفر مرافق متنوعة في واحدة من أكثر الوجهات المتميزة والمرغوبة في أبوظبي، وبأسعار مناسبة لنطاق واسع من العملاء. ويعتبر "ريفلكشن" إضافة جديدة لمشاريعنا في قطاع الإسكان المتوسط، ونتطلع لبدء المبيعات في 31 مارس".

يجمع مشروع ريفلكشن ما بين مميزات المجمعات السكنية ومقومات الحياة العصرية، إذ يقع في بيئة هادئة في قلب المدينة الآخذ في التوسع والازدهار. ويتيح هذا المشروع لسكانه إطلالات خلابة على جزيرة الريم وعلى الحديقة الصغيرة ما بين برجيه. كما ويضمّ المشروع مساحات واسعة في الهواء الطلق تشمل منطقة للجلوس والاستجمام وركناً لممارسة الرياضة واليوغا، كما وتمّ تجهيز كلّ من البرجين بصالة الرياضية وحوض سباحة ومواقف للسيارات بالإضافة إلى عدد من المحال التجارية المتنوعة.

يبعد مشروع "ريفلكشن" مسافة خمس دقائق فقط عن بعض من أهمّ المجمّعات السكنية والمرافق المميزة في جزيرة الريم مثل شمس بوتيك، وبرجي صن وسكاي، وأبراج البوابة والقوس، وقناة جزيرة الريم المائية، وشاطئ شمس. كما ويحيط بالمشروع مرافق ترفيهية وفندقية وتعليمية عالمية المستوى مثل الحديقة المركزية وجامعة السوربون أبوظبي، ومدرسة "ريبتون"، ومركز برجيل الطبي، وفندق "روزوود"، وفندق "فور سيزونز"، ومول "الغاليريا"، ومستشفى " كليفلاند كلينك أبوظبي".

ومن المقرر أن تبدأ أعمال التشييد في مشروع "ريفلكشن" خلال العام الجاري 2018 على أن يُستكمل المشروع في عام 2021.

يمكن للراغبين في الاطلاع على المخطط الرئيسي وخريطة الطوابق وشراء وحداتهم في مشروع "ريفلكشن" التوجه إلى مركز مبيعات الدار، بالقرب من ياس لينكس، أبوظبي.

أخبار مرتبطة