الدار العقارية تطلق مشروع "ذا بردجز" السكني للدخل المتوسط في جزيرة الريم بأسعار تبدأ من 450 ألف درهم

الإثنين 17 أبريل 2017

أبوظبي - مينا هيرالد: أعلنت شركة الدار العقارية، الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، اليوم عن إطلاق مشروع "ذا بردجز" السكني للدخل المتوسط بتكلفة 1.3 مليار درهم في جزيرة الريم. ويعكس المشروع، والذي يتألف من 1,272 وحدة سكنية ، التزام شركة الدار في تلبية الطلب المتنامي على مشاريع الدخل المتوسط وتنويع قاعدة عملائها. وسيتم إطلاق وحدات أول أبراج المشروع للبيع في معرض سيتي سكيب أبوظبي حيث تبدأ الأسعار من 450 ألف درهم. تتكون الوحدات من 8 أنواع مختلفة تشمل استديوهات وشقق مؤلفة من غرفة نوم 1 و2 و3.
وتأكيداً على ثقة الدار بنمو قطاع مشاريع الدخل المتوسط، سيتم إدراج ثلاثة مباني تتألف من 636 وحدة سكنية في محفظة الدار العقارية المؤجرة كجزء من برنامجها الاستثماري المعلن عنه الشهر الماضي.ويفصل قطعتي الأرض التابعتين لمشروع "ذا بردجز" القناة المائية الجديدة التي يبلغ طولها 2.4 كم في جزيرة الريم.
وتعليقاً على هذه الخطوة، قال سعادة محمد خليفة المبارك، الرئيس التنفيذي لشركة الدار العقارية:
"أطلقنا مشروع "ذا بردجز" في ظل تنامي الطلب على الوحدات السكنية عالية الجودة وبأسعار معقولة في مناطق الإستثمار ضمن الوجهات الرئيسة في أبوظبي. يتميز مشروع "ذا بردجز" الذي يمتد على طول القناة المائية الجديدة في جزيرة الريم بريادته في توفير مجموعة واسعة من وسائل الراحة، ويقع بالقرب من المناطق التجارية والثقافية في أبوظبي، كما سيجذب المشروع العديد من المستثمرين و المقيمين."
ويجسد مشروع "ذا بردجز" المكان الأمثل للعيش في بيئة تمزج بين هدوء المنطقة والروح الحيوية لأجواء المدينة، ويقع بجوار الحديقة العامة الجديدة التي سيتم تدشينها في معرض سيتي سكيب أبوظبي. كما يضم المشروع السكني مجموعة من المرافق والخدمات تضم صالتين مغلقتين لممارسة العاب الرياضة للنساء والرجال، بالإضافة إلى ساحة خارجية خاصة تضم مسبحاً للكبار وآخر للصغار، ومساحات خارجية لممارسة تمارين اللياقة البدنية. ومن المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية للمشروع في الربع الرابع من العام 2017 على أن تُستكمل في الربع الأول من العام 2020.
تقع جزيرة الريم على مقربة من منطقة الأعمال المركزية في أبوظبي (CBD) في جزيرة الماريه، وتبعد مسافة 5 دقائق عن مركز المدينة، وتوفر سهولة الوصول إلى مجموعة من المرافق والفنادق عالمية المستوى مثل فندق "روزوود"، وفندق "فور سيزونز"، ومول "الغاليريا"، ومستشفى " كليفلاند كلينك أبوظبي" وجزيرة السعديات.
وسيحظى المهتمون بمشروع "ذا بردجز"، بفرصة الاطلاع على مخطط المشروع، ومخططات الطوابق، وشراء الوحدات خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي. وستتواجد منصة الدار العقارية في القاعة رقم 5 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

أخبار مرتبطة