الدار العقارية تطرح عروضاً خاصة للوحدات السكنية في مشروعي ممشى السعديات والغدير خلال سيتي سكيب

الإثنين 24 سبتمبر 2018
أبوظبي - مينا هيرالد:

أعلنت شركة الدار العقارية ش.م.ع. عن إطلاق عرض حصري على مجموعة من الوحدات في مشروعي ممشى السعديات والغدير خلال معرض سيتي سكيب العالمي، وسيتمكن المشترون من الاستفادة من مجموعة من الحوافز بما في ذلك جداول الدفع الشهرية، والخصومات والإعفائات من الرسوم.

ممشى السعديات

سيحظى العملاء على خصم بنسبة 5٪ من السعر الإجمالي عند التسليم، واعفاء من رسوم التسجيل البالغة 2٪ ورسوم الخدمة لمدة خمس سنوات عند شراء وحدات مشروع ممشى السعديات خلال معرض سيتي سكيب العالمي. وبالإضافة إلى ذلك ستوفر الدار خطة دفع ميسرة للعملاء بنسبة 10/90.

يقع ممشى السعديات على الواجهة البحرية في المنطقة الثقافية بالقرب من متحف اللوفر أبوظبي وجامعة نيويورك أبوظبي، وسيضم 461 عقاراً سكنياً فاخراً، وعدداً من منافذ البيع بالتجزئة. ويقع المشروع على امتداد 1.4 كيلومتر من الشواطئ الرملية البيضاء المطلة على مياه الخليج العربي الساحرة. وقد تم، حتى الآن، اطلاق 7 مباني تضم 322 شقة ووحدة تاونهاوس للبيع.

وقامت الدار بالاستحواذ على ممشى السعديات في مايو 2018، وقد أحرزت عمليات الانشاء والبناء تقدماً كبيراً قبل التسليم المقرر في منتصف عام 2019، حيث يتم تنفيذ أعمال التكسية والتزجيج ، والانتهاء من أعمال الانشاء في ممشى الشاطئ. ووصلت وحدات التجزئة إلى المراحل النهائية من الانجاز ويجري الآن إعدادها للتأجير، ومن المتوقع أن تكون شقق العرض جاهزة هذا العام.

ويتمتع ممشى السعديات بموقعه المميز على بعد خطوات قليلة من الشاطئ والمتاحف العالمية والمرافق الأخرى التي تضم مجموعة متنوعة من المرافق عالية الجودة، بما في ذلك صالات الألعاب الرياضية وحمامات سباحة والحدائق ذات مناظر طبيعية خلابة وممشى على الشاطئ وملاعب للأطفال ومسارات للمشي وركوب الدراجات.

الغدير

سيحظى العملاء على اعفاء من رسوم التسجيل البالغة 2٪ ورسوم الخدمة لمدة ثلاث سنوات عند شراء وحدات مشروع الغدير خلال معرض سيتي سكيب العالمي. وسيتمتعون بخطة دفع شهرية تصل إلى 2,700 درهم في الشهر.

يقع مشروع الغدير على حدود إمارتي أبوظبي ودبي وبالقرب من بعض أهمّ الطرق الحيوية في الدولة، تبلغ قيمته 10 مليارات درهم وسيوفّر أكثر من 14 ألف وحدة سكنية، ومراكز تجارية، ومرافق ثقافية وترفيهية على مدى السنوات الخمس عشرة المقبلة. وبناءً على أداء السوق الحالي، يمكن أن يتوقع المستثمرون في وحدات الغدير عائدات تصل إلى 10٪.

ومنذ اطلاقه في شهر أبريل من العام 2018، أعلنت الدار عن إتمام صفقة بيع قطعتي أرض في وسط مشروع الغدير بغرض إنشاء خدمات مجتمعية تلبّي احتياجات المقيمين في المشروع. وسيتمّ بموجبها إنشاء مدرسة الغدير الدولية التي تعتمد المنهج البريطاني بالإضافة إلى متجر لولو هايبرماركت، وعيادة، على أن يفتتحوا أبوابهم في العام 2021.

ويشمل المخطط الرئيس الجديد مجمّع الغدير السكني الحالي الذي يضمّ أكثر من ألفي وحدة سكنية ويعتبر من الوجهات المفضّلة بالنسبة إلى العائلات.

ويضمّ المشروع في وسطه "هارفست" وهو كناية عن مجموعة من الأراضي والمرافق المتعددة الاستخدامات. والمرافق التي يشملها هي "ذا هاب" وهو عبارة عن مطعم، و"ذا استوديو" وهو كناية عن مساحة تعليمية مخصصة لإقامة ورش العمل والحلقات التدريبية، و"ذا شيد"، المساحة المخصصة لبيع الأدوات والمستلزمات الزراعية، و"ذا ماركت" الذي يضمّ محال التجزئة لبيع المحاصيل الزراعية، وأخيراً "ذا فيلد" وهو سلسلة من الحقول الزراعية الصغيرة المتاحة للتأجير للسكان الراغبين في زراعة المحاصيل للاستهلاك الشخصي.

من المتوقع أن يستقطب مشروع الغدير السكان الذين يفضّلون العيش وسط مساحات مفتوحة ومزودة بمختلف المرافق الترفيهية. ويضم المجمّع أيضاً عدداً من البحيرات ومسارات للمشي وركوب الدراجات الهوائية، ومركزاً للياقة البدنية ومساحات مخصصة للنزهات والشواء في الهواء الطلق فضلاً عن سلسلة من الحدائق المنسّقة والمساحات الخضراء المُضاءة بالطاقة الشمسية.

وتبدأ اسعار الوحدات السكنية في الحي الثاني لمشروع الغدير من حوالي 470 ألف درهم للميزونات ومن 1.055 مليون درهم لوحدات التاونهاوس. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن عقد العمل الرئيسي للحي الأول في الغدير في المستقبل القريب.

وفي هذا الصدد قال معن العولقي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية في الدار العقارية:

"يسرنا اطلاق ممشى السعديات كجزء من محفظة الدار العقارية، والإعلان عن هذه العروض الرائعة، التي ستسهم في تحقيق  حلم امتلاك منزل على الواجهة البحرية الخلابة لجزيرة السعديات وبالقرب من مجموعة مميزة من المرافق الثقافية والتعليمية. كما أثبت مشروع الغدير أهميته نظراً للعائدات الجذابة التي يوفرها وموقعه المثالي على حدود أبو ظبي ودبي. ويعكس مشروعي ممشى السعديات والغدير قدرة الدار على تلبية احتياجات جميع الفئات وتوفير وجهات مميزة للعيش والاستثمار."

يمكن للعملاء زيارة جناح الدار الموجود في معرض سيتي سكيب العالمي في الفترة من 2 - 4 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

أخبار مرتبطة