"الثريا العقارية" تخطط لإطلاق برج جديد في الشارقة مطلع العام 2018

الثلاثاء 19 سبتمبر 2017
الشارقة - مينا هيرالد:

كشفت شركة "الثريا العقارية"، المطور العقاري الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتميز أعمالها في إنجاز المجمّعات والأبراج السكنية الشاهقة، أنها قطعت شوطاً متقدماً جداً في بناء برج "صحارى 6" في منطقة النهدة في الشارقة، إذ أنجزت حتى الآن ما يفوق 50% من أعمال التشييد فيه أي ما يتجاوز البرنامج الزمني لتشييد البرج، مشيرةً في الوقت نفسه، إلى أنها حققت نتائج إيجابية جداُ خلال فعاليات معرض "سيتي سكيب غلوبال" الذي استضافته دبي الأسبوع الماضي، خصوصاً أنها تمكّنت في غضون 3 أيام فقط من بيع 33 شقة مؤلفة من 3 غرف نوم عبر منصتها في المعرض، بالإضافة إلى استمرار التفاوض حالياً لبيع ما يزيد عن 70 شقة بأحجام متعددة.

وقال ريمون خزامي، الرئيس التنفيذي لـ"مجموعة الثريا": لمسنا خلال فعاليات معرض سيتي سكيب أن السوق العقاري في دولة الإمارات العربية المتحدة لا يزال متماسكاً ويزخر بالعديد من الفرص الاستثمارية، وقد تجلّى ذلك من خلال الإقبال الكثيف الذي شهده جناحنا، خصوصاً عبر عمليات البيع المباشرة التي تم السماح بها للمرة الأولى منذ انطلاق هذا الحدث، وذلك وفقاً للقواعد واللوائح التي تنظمها دوائر الأراضي والأملاك المحلية في الإمارة التي يقع فيها العقار.

وأضف أن "الثريا العقارية" استطاعت على مدار 3 أيام من بيع مجموعة من الوحدات السكنية في "برج صحارى 6" المؤلف من مبنيين متلاصقين بارتفاع 39 و21 طابقاً على التوالي والتي طرحتها كعرض خاص لهذا المناسبة، مع الأخذ في الاعتبار أن المبيعات الإجمالية لهذا البرج الذي تبلغ تكلفته حوالي 450 مليون درهم قد تجاوزت نسبتها 80% من وحداته لغاية الآن.

وأشار خزامي إلى أن السوق العقاري في الشارقة يتمتع بالقوة والمتانة، وهو ما يشجع الثريا العقارية على تطوير المزيد من المشاريع، إذ تسعى إلى إطلاق برج سكني آخر في الإمارة مطلع العام المقبل 2018.

وأجرت "الثريا" تخفيضات خلال فترة انعقاد المعرض، على 33 شقة مؤلفة من 3 غرف نوم إضافة إلى موقف لسيارتين مجاناً مع كل شقة في برج "صحارى 6" مع تسهيلات بالدفع على 10 أقساط تمتد على مدى 30 شهراً. وبذلك يكون سعر الشقة الواحدة الرحبة والواسعة المدرجة في هذا العرض والتي تبلغ مساحتها 2240 قدماً مربعة قد انخفض بواقع 333 ألف درهم ليصبح سعرها النهائي مليون درهم.    

Search form