"الاتحاد العقارية" تطلق "يو بي بي كابيتال للاستثمار" لتسريع استراتيجيتها الرامية لتنويع مصادر الدخل

الإثنين 30 أكتوبر 2017
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "الاتحاد العقارية"، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تأسيس ذراع استثمارية جديدة لها تحت اسم "يو بي بي كابيتال للاستثمار"، وذلك في إطار استراتيجية تنويع مصادر الدخل التي تنتهجها الشركة الأم.

وتعنى الشركة الجديدة ب الاستثمارات العقارية المباشرة وغير المباشرة، وستعمل على توظيف خبراتها في دعم استراتيجية التنويع والنمو بعيدة المدى لدى المجموعة.

وبهذه المناسبة، قال ناصر بطي عمير بن يوسف، رئيس مجلس إدارة "الاتحاد العقارية": "فيما تواصل ’الاتحاد العقارية‘ التزامها الراسخ بالتركيز على نشاطها الرئيسي لتطوير مجمعات عمرانية متكاملة وإثراء السوق بخيارات سكنية فريدة، فإننا نحرص في الوقت ذاته على تنفيذ خطوات مدروسة لتنويع مصادر دخلنا، ودخول أسواق جديدة، واغتنام المزيد من الفرص. ويأتي تأسيس ’يو بي بي كابيتال للاستثمار‘ استمراراً لهذا النهج المدروس، حيث سنعمل في المرحلة القادمة من استراتيجيتنا الطموحة على تمكين ’الاتحاد العقارية‘من تعزيز نجاحاتها على الصعيدين المحلي والدولي".

وتعد "يو بي بي كابيتال للاستثمار" الشركة الثالثة المملوكة بالكامل التي تطلقها "الاتحاد العقارية" في الأشهر القليلة الماضية، بعد شركتي "يونيون مولز" و"الاتحاد لإدارة الفنادق".

وتوفر شركة "يونيون مولز" خيارات البيع بالتجزئة والترفيه في مختلف مشاريع "الاتحاد العقارية"، وستدشن الشركة أول مشروعاتها في مجال تطوير مراكز التسوق بإطلاق مركز "ذا سنترال" في مشروع "موتور سيتي" على مساحة 100 ألف متر مربع. وهو مجمع متكامل مؤلف من 4 طوابق زاخرة بتجارب استثنائية وخيارات واسعة في قطاعات التجزئة والمطاعم والترفيه.

أما "الاتحاد لإدارة الفنادق"، فقد تم إنشاؤها بهدف تشغيل وإدارة وتطوير الفنادق الفاخرة والشقق الفندقية المتكاملة الخدمات في دبي. ومن المقرر أن توفر الشركة خدمات الضيافة وإدارة المنشآت لنحو 3 آلاف شقة فندقية متكاملة الخدمات ونحو 3500 غرفة فندقية في "موتور سيتي"، قبل أن توسع نطاق أعمالها ضمن دبي وخارجها. وقد انطلقت الشركة وفي محفظتها 3 مشاريع فندقية قيد التطوير في "موتور سيتي".

وستلعب الشركات الفرعية الثلاث دوراً مهماً في تنفيذ المخطط الرئيسي لمشروع "موتور سيتي" المتكامل الذي تعكف "الاتحاد العقارية" على تطويره في دبي. وسيضم المشروع العملاق الذي تم الإعلان عنه خلال "معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي"، 44 مبنى جديداً مرتفعاً ومنخفض الارتفاع، وأكثر من 150 فيلا، ومجموعة واسعة من المنشآت السكنية والتجارية والترفيهية والفندقية.

أخبار مرتبطة