الأعمال الانشائية تنطلق في مشروع "بن غاطي ميلينيوم" بالخليج التجاري

الأحد 25 فبراير 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "بن غاطي للتطوير" عن انطلاق الاعمال الانشائية في مشروعها الأيقوني والأول من نوعه "بن غاطي ميلينيوم ريزيدنسز" على "قناة دبي المائية" في "الخليج التجاري" بكلفة اجمالية تبلغ 400 مليون درهم.

وكشفت الشركة ان الجدول الزمني لإنجاز مشروع "بن غاطي ميلينيوم ريزيدنسز"، والذي يتضمن 230 وحدة متنوعة بين الاستوديو والشقق ذات الغرفة والغرفتين، خلال الربع الاخير من العام 2019 قبل انطلاق فعاليات معرض "اكسبو 2020" في دبي.

  و يوفر المشروع مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية و مرافق الاستجمام التي تضمن نمط حياة ممتع وفاخر. و يوفر المبنى إطلالات مباشرة على "قناة دبي المائية" و "دبي سكايلاين".

  ومن المتوقع أن يشهد المشروع اهتماما كبيرا من طرف المستخدمين النهائيين نظراً لالتزام "بن غاطي للتطوير" بالجودة العالية والأسعار المعقولة وتسليم العقارات في الوقت المناسب. تجدر الإشارة إلى أن أسعار الوحدات بهذا المشروع تبدأ من 625 ألف درهم إماراتي.

  يتميز المبنى بوسائل راحة مستوحاة من فنادق ومنتجعات ميلينيوم العالمية حيث يوفرالبرج خدمات استقبال ومساعدة برفاهية عالية إضافةً لخدمات توصيل المؤن وتسهيل خدمات التنظيف وتزويد الطعام وغسل الملابس وعدد من وسائل الراحة الأخرى.

  بالإضافة إلى تصميم المبنى المتميز، يعتبر موقع "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" من العوامل الرئيسية لنجاح المشروع حيث يقع هذا الأخير على بعد دقائق من أبرز الوجهات والمعالم الرئيسية للمدينة مثل "دبي داون تاون"، "دبي مول"، "مركز دبي المالي العالمي"، "ميدان"، "خور دبي"، "مطار دبي الدولي"، "شاطئ كايت بيتش"، "مول الإمارات"، "نخلة جميرا"، بالإضافة إلى "مرسى دبي".

  تعكس المواد الفخمة والتشطيب في جميع أنحاء المبنى جودة اختيار المواد من أبرز الموردين الدوليين مثل "جروهي"، "الإمارات للزجاج"، "ميتسوبيشي الكتريك"، "إيه بي بي"، "رهيم" و"راك سيراميك".

  وقد شهد مجمع "الخليج التجاري"السكني مؤخرا اهتماما كبيرا نظراً لموقعه المركزي وبنيته التحتية العالية الجودة وعوائد الإيجار الجذابة. تضم المنطقة مجموعة متنوعة من المطاعم والمدارس والحضانات والحدائق ومراكز للتسوق. ويعد "الخليج التجاري" مركزاً مهماً للمهنيين الذين يسعون إلى نمط حياة سريع وحديث في منطقة تضم عدداً من الشركات العالمية.

  وصرح المهندس محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة في "بن غاطي للتطوير" : "يسرني جدا إطلاق "ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز" الذي يعد أول مشروع مستوحى من الفنادق العالمية لبن غاطي في "الخليج التجاري". سيثبت هذا المبنى مدى قدرته على جذب مستثمرين واعين بقيمة عائدات التأجير الكبيرة والازدهار التي تتمتع بها المنطقة. ويضم هذا المشروع مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة التي تضمن متعة وراحة كل مقيم. توفر التصاميم الداخلية للشقق إضافةً إلى مختلف وسائل الراحة والترفيه المستوحاة من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الفاخرة الإحساس بالرفاهية والتميز لسكان المبنى وضيوفهم.

  وأضاف بن غاطي قائلا: "بناء على التقاليد المستوحاة من المنطقة العربية وتاريخها وثقافتها، نجحنا في تطوير هوية بصرية مميزة لعماراتنا. يسعدني كثيراً أن العديد من الناس يتعرفون بسهولة على أسلوبنا المعماري المعاصر الديناميكي، النابض بالحياة والمتعدد الزوايا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تم تشريف عملنا الجاد وتفانينا في مناسبات مختلفة حيث حصلنا على العديد من الجوائز القيّمة مثل جائزة الرتبة 30 في إطار جوائز فوربس لأفضل 100 شركة عقارية في العالم العربي لسنة 2017، جائزة أفضل شركة للهندسة المعمارية في إطار جوائز الخليج العقارية لعام 2017, جائزة سيتي سكيب للأسواق الناشئة لعام 2016، جائزة العقارات العربية في عامي 2017 و 2018، جائزة رجال أعمال العقار في عام 2017، والتي تمنح من طرف حكومة دبي، وجائزة تميز البنية التحتية و العقارات في عام 2017".

  وقد وضعت الشركة الالتزام بتقديم مشاريع عالية الجودة وتوفير معايير جديدة للتميز العقاري في المنطقة ضمن أولوياتها لتتمكن من أن تصبح تجسيدا لكل مظاهر العظمة والرقي التي تتمتع بها دبي.

إقرأ أيضا