افتتاح فندقين جديدين للعلامة التجارية "راديسون بلو" في أبوظبي

الخميس 03 يناير 2019
أبوظبي - مينا هيرالد:

تفخر راديسون بلو، العلامة التجارية الراقية التي تقدم خدمة إيجابية وشخصية في مساحات أنيقة، بالإعلان عن افتتاح فندقين في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة وهما: فندق ومنتجع راديسون بلو، أبو ظبي الكورنيش وفندق ومنتجع راديسون بلو العين. حيث يقع فندق ومنتجع راديسون بلو، أبو ظبي على كورنيش أبو ظبي الحيوي، في حين يقع فندق ومنتجع راديسون بلو، العين في إحدى الجواهر الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تُعرف باسم جاردن سيتي لتميّزها بالينابيع الطبيعية ومزارعها وبساتين النخيل الخضراء.

وبهذه المناسبة صرّح تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة فنادق راديسون عن سعادته بهذه الافتتاحات قائلاً: “يسرنا أن نبدأ عام 2019 بهذه الإيجابية مع افتتاح هذين الفندقين المذهلين مما يشّكل علامة مميزة في إمارة أبو ظبي. وبهذا نوفر لضيوفنا فرصة الاستمتاع بمثل هذه المواقع الفريدة." وأضاف: " تواصل أبوظبي ازدهارها كوجهة جاذبة، مع استثمار كبير في مولدات الطلب على قطاع السياحة بدءاً من المعالم الثقافية ووصولاً إلى عروض الترفيه، ونحن نفخر بدورنا الذي نلعبه لدعم هذا التطور ".

من جهته، قال خالد أنيب، الرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبي الوطنية للفنادق: "يسرني إطلاق الجيل الجديد من فنادقنا تحت اسم العلامة التجارية الشهيرة عالمياً "راديسون بلو". يخضع كلا الفندقان لأعمال تجديد واسعة النطاق ترتقي إلى مستويات رائدة. لكل فندق مميزات خاصة وعروض جاذبة لقطاعي الأعمال والترفيه. نحن واثقون من أن ضيوفنا سيستمتعون بلحظات لا تُنسى في فنادقنا، في الوقت الذي يكتشفون فيه جميع مناطق الجذب الرائعة في أبو ظبي.

فندق ومنتجع راديسون بلو، أبو ظبي الكورنيش

يتمتع فندق ومنتجع راديسون بلو، أبوظبي كورنيش بموقع مثالي للمسافرين الراغبين بالاستمتاع بمرافق الفندق الترفيهية الواسعة والشاطئ الخاص أو استكشاف مناطق الجذب في وسط المدينة، كما يوفر الفندق إطلالات خلابة على ساحل أبوظبي.

يقدم الفندق لضيوفه لحظات لا تُنسى في غرفه وأجنحته الفسيحة والتي يبلغ عددها 327 غرفة وجناح، بالإضافة إلى تجارب الطهي المميزة من خلال المطاعم التسعة التي تلبي خيارًا وافرًا من المأكولات العالمية للإفطار أو الغداء أو العشاء، بينما توفر المسابح الثلاثة والسبا ومركز اللياقة البدنية ونادي الشاطئ الكثير من الفرص للاسترخاء. تستوعب مساحة الاجتماعات والمناسبات ما بين 10 إلى 2000 ضيف، مع 14 غرفة اجتماعات، وقاعتين للمناسبات، ومرافق خارجية تتضمن نادي شاطئ خاص للمناسبات الخاصة.

إقرأ أيضا

Search form