اختيار بن غاطي للتطوير للدور النهائي ضمن جوائز العقارات الخليجية لعام 2018

الأحد 18 فبراير 2018
دبي - مينا هيرالد:

اختيار "بن غاطي للتطوير" للدور النهائي ضمن فئات مختلفة لجوائز عقارات الخليج لعام 2018.
 
تم إختيار بن غاطي للتطوير كمنافسٍ نهائي ضمن الفئات المختلفة من جوائز عقارات الخليج لعام 2018. و يدل هذا الإختيار على تميز و كفاءة ا المطور في منطقة الخليج العربي ككل.
 
و قد نال بن غاطي للتطوير هذا التصنيف بفضل النمو الديناميكي والنجاح الذي حققه المطور بفضل ريادة محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي و رئيس قسم الهندسة المعمارية في بن غاطي للتطوير. 
 
مكن ابتكار، رؤية، و ثقة محمد بن غاطي الشركة من تطوير علامة تجارية بارزة تتميز بهوية بصرية فريدة. وتنشط بن غاطي للتطوير في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تفوق 3 مليارات درهم و محفظة تضم أكثر من 30 مشروع عقاري. 
 
وقد تم ترشيح بن غاطي للتطوير كمنافسٍ نهائي في كل الفئات التي ترشحت لها المطور ضمن جوائز عقارات الخليج لعام 2018. 
 
و في هذا الصدد، تم ترشيح بن غاطي ستارز للحصول على جائزة أفضل مشروع عقاري و أفضل جائزة للهندسة المعمارية فضلا عن جائزة أفضل حملة تسويق في إشارة إلى الإطلاق الاستثنائي للمشروع في معرض ومؤتمر سيتي سكيب.
 
و يسر المطور العقاري اختيار مشروع ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز و بن غاطي دايموندز و بن غاطي هورايزونز و بن غاطي جولز لنيل جائزة أفضل هندسة معمارية لهذه السنة.
 
و تم ترشيح المطور للظفر بجائزة المساكن ذات الأسعار المعقولة بفضل مشروع بن غاطي كورت و بن  غاطي دايموندز. علاوة على هذه الترشيحات، تم اختيار بن غاطي للتطوير للفوز بجائزة أفضل شركة توظيف في المجال العقاري.
 
تعد "جوائز عقارات الخليج" من الفعاليات المرموقة في مجال العقار في منطقة الخليج و يرجع هذا النجاح إلى عدد المتنافسين الرائدين في سوق العقارات. وتتطلع الشركة إلى الاستفادة من هذه الجوائز لعرض مشاريعها العقارية المميزة و مواصلة تطوير عقارات ناجحة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
ويعمل قطاع بن غاطي العقاري و هو ذراع التطوير العقاري في شركة بن غاطي القابضة في أنحاء الامارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تفوق ثلاثة مليارات درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية لأكثر من ثلاثين مشروع. وتعمل الشركة في الوقت الحالي في جميع أنحاء دبي بما في ذلك الخليج التجاري و واحة دبي للسيليكون و وقرية جميرا الدائرية وليوان والجداف ومجمع دبي لاند السكني بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في مدينة أبو ظبي يشمل مساحة قدرها مليون قدم مربع. والشركة لديها خططا جريئة للتوسعة في الأعوام المقبلة وبالأخص الخطط التي تركز على التوسعة في محفظة العقارات في دبي.
 
 و صرح محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي و رئيس قسم الهندسة المعمارية في بن غاطي للتطوير:  "يسعدني أن يتم ترشيح بن غاطي للتطوير للمرحلة النهائية لجوائز العقارات الخليجية لهذا العام. هذا الترشيح يعكس التزامنا بمستوى عالي من الابتكار و الإبداع و الجودة في بن غاطي للتطوير. و يجدر الإشارة إلى أننا ملتزمين بتوسيع محفظتنا الاستثمارية للمساهمة في إزدهار و رقي دبي بما يتماشى مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي تتمثل في جعل دبي الأفضل في كل مجال
 
وقد تم تشريف عملنا الجاد و تفانينا في مناسبات متعددة حيث حصلنا على العديد من الجوائز مثل جائزة الرتبة 30 في إطار جوائز فوربس لأفضل 100 شركة عقارية في العالم العربي لسنة 2017، جائزة أفضل شركة للهندسة المعمارية في إطار جوائز الخليج العقارية لعام 2017, جائزة سيتي سكيب للأسواق الناشئة لعام 2016، جائزة العقارات العربية في عامي 2017 و 2018، جائزة رجال أعمال العقار في عام 2017 و التي تمنح من طرف حكومة دبي،  و جائزة التميز في البنية التحتية والعقارات في عام 2017".
 
ونحن على استعداد للعمل على تطوير مشاريع رائدة لقيادة نهضة عقارية ليس فقط في دبي، ولكن في المنطقة بأكملها.
 

إقرأ أيضا