"إيجل هيلز" تتعاون مع "بنك الفجيرة الوطني" لتوفير حلول الرهن العقاري لـ "العنوان الفجيرة منتجع وسبا"

الإثنين 01 أبريل 2019
الفجيرة - مينا هيرالد:

أعلنت "إيجل هيلز"، شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن تعاونها مع "بنك الفجيرة الوطني" لتوفير حلول الرهن العقاري وخطط السداد الحصرية للعملاء الراغبين بشراء وتملك عقارات في "العنوان الفجيرة منتجع وسبا".

وتتيح الشراكة الجديدة الفرصة أمام المستثمرين والعملاء لشراء شقق ذات علامة تجارية رائدة، مؤلفة من غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم ومفروشة ومخدومة بالكامل، مع الاستفادة من المزايا التالية:

  • سداد 15% من القيمة الإجمالية فقط أثناء الإنشاء، موزّعة على 5% دفعة أولى و10% من خلال أقساط شهرية حتى موعد التسليم
  • 15% من خلال أقساط شهرية بعد التسليم مقدّمة من "إيجل هيلز" على مدى أربع سنوات بدون فائدة
  • رهن القيمة المتبقية والبالغة 70% على مدى فترة تصل إلى 25 عاماً من قبل "بنك الفجيرة الوطني"، والذي سيقوم أيضاً بتوفير الموافقات المعجّلة دون فرض أي قيود على عدد الوحدات العقارية المشتراة

وقالت لو بينج، الرئيس التنفيذي لـ "إيجل هيلز": "تهدف الشراكة الجديدة بين "إيجل هيلز" و"بنك الفجيرة الوطني" إلى تسهيل وتبسيط خطط السداد لمصلحة عملائنا، لجعلها مناسبة ومتوائمة مع احتياجاتهم وتطلعاتهم. ونهدف من خلال حلول الرهن العقاري المتكاملة إلى تقديم خطط مرنة من شأنها تمكين المشترين من تملك منزل جديد ضمن مجمّع راقٍ يحتضن مرافق من فئة 5 نجوم ويضمن التمتع بأسلوب حياة عصري ومتميز. "

تماشياً مع أهداف السياحة والضيافة في إمارة الفجيرة، من المتوقع أن يصبح العنوان الفجيرة منتجع وسبا واحداً من أبرز الوجهات السياحية وقضاء العطلات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، حيث يعتبر هذا المشروع أحد مشاريع شركة إيجل هيلز الفاخرة، مقدماً للمقيمين والزائرين تجربة من فئة خمس نجوم.

وقال فينس كوك، الرئيس التنفيذي لبنك الفجيرة الوطني: "يسرنا التعاون مع إيجل هيلز لتوفير تسهيلات الرهن العقاري للعملاء، إضافة إلى تقديم مجموعة من الحلول المبتكرة وبرامج القروض ذات القيمة المضافة. وتسلط هذه الشراكة الضوء على التزامنا بدعم نمو إمارة الفجيرة، والمساهمة في تعزيز مكانتها كوجهة فضلى للسفر والسياحة. ومع إطلاق خطة الفجيرة 2040 في عام 2015، تشهد الإمارة دفعة قوية في تطور البنية التحتية والخدمات العامة التي من شأنها أن تجذب المستثمرين للاستفادة من التطورات العقارية المرتبطة بالقطاع السياحي."

لطالما اشتهرت الفجيرة بشواطئها العذبة والنقية ومناطق الغطس والهياكل التاريخية والمناظر الخلابة لجبال الحجر، حيث استقطبت خلال عام 2018 ما يقارب 800 ألف سائح، إذ لا تزال تواصل العمل على تعزيز الأنشطة الاقتصادية المختلفة والتي من شأنها دفع عجلة التطور والنمو في الإمارة.

واستكمالاً للجهود التطويرية المستمرة التي تقوم بها الإمارة في قطاعي العقارات والضيافة، يأتي العنوان الفجيرة منتجع وسبا الذي يتميز بمجموعة من فلل الشاطئ وفلل الحدائق والشقق الفندقية الراقية، ليؤكد المكانة التي وصلت إليها الفجيرة ويضيف مستوى عالمي للمرافق والخدمات التي تطورها الإمارة باستمرار.

Search form