"إيجل هيلز الشارقة" تطلق مشروع "سفاير بيتش رزيدنس" في جزيرة مريم

الأربعاء 16 مايو 2018
الشارقة - مينا هيرالد:

أطلقت "إيجل هيلز الشارقة"، الشركة التي تأسست بشراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) و "إيجل هيلز"، شركة الإستثمار والتطوير العقاري الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها، مشروع "سفاير بيتش رزيدنس"، المبنى السكني الثاني في جزيرة مريم في الشارقة. وتأتي هذه الخطوة بعد الإطلاق الناجح لأول مبنى سكني، وهو مشروع "أزور بيتش رزيدنس" الشهر الماضي.

ويضم "سفاير بيتش رزيدنس" 190 وحدة سكنية تتراوح من استوديوهات إلى شقق مكونة من ثلاث غرف نوم، يضاف إليها 20 مساحة مخصصة للمحلات التجارية والمطاعم والمقاهي، ومسبحًا مشتركًا وصالة رياضية وحوض سباحة وملعب للأطفال. وسيستفيد السكان أيضًا من الموقع الاستراتيجي للمشروع الذي يبعد بضع دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ.

وقالت لو بينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "إيجل هيلز": "سعدنا باستحواذ "أزور بيتش رزيدنس" على هذا المستوى العالي من الاهتمام بين المستثمرين المحليين والأجانب، خاصة بعد وقت قصير من إطلاق المبيعات. إننا نرى في ذلك علامة مشجعة، لأنها تتطابق مع توقعاتنا إزاء جزيرة مريم، فضلاً عن تعزيز السمعة المتنامية التي تحظى بها الشارقة كواحدة من أبرز الوجهات لأنماط الحياة الراقية، في الوقت الذي يرسي المشروع معايير جديدة للمجمعات السكنية المتكاملة في الإمارة، وتجتذب إليها جمهورًا جديدًا من المستثمرين. ومن خلال إطلاق مجموعة جديدة من الوحدات السكنية في مشروع "سفاير بيتش رزيدنس"، نأمل الحفاظ على هذا الزخم والإسهام في دفع النمو المستدام في الشارقة".

ويقع "سفاير بيتش رزيدنس" في قلب جزيرة مريم التي تعدّ واحدة من أفضل الوجهات المائية في الشارقة، والتي ستوفر تصميمًا حضريًا عالمي المستوى وإطلالات فريدة على الخليج العربي وأفق وسط المدينة.

ويمكن للمقيمين في جزيرة مريم الاستمتاع بقدرِ عالٍ من الخصوصية والهدوء، فضلاً عن سهولة الوصول إلى ممشى الواجهة البحرية للاسترخاء، فضلاً عن السوق الذي يعكس التراث الغني لإمارة الشارقة.

ويمتاز موقع الجزيرة البالغة مساحتها 458 ألف متر مربع بقربه من المراكز السكنية والتجارية في المدينة، وستضم فنادق من خمسة وأربعة نجوم تقدم ما مجموعه 600 غرفة تقريبًا، ما يمنح السكان الفرصة للاستمتاع بالكثير من المرافق المريحة والراقية.

ومن خلال الحرص على توفير أعلى مستويات الراحة للمقيمين، يمتاز المشروع بسهولة الوصول إلى إمارة الشارقة بأكملها، إضافة إلى الإمارات المجاورة في دبي وعجمان وأم القيوين، عبر شارعي التعاون والاتحاد. وتقع الجزيرة على بعد أقل من 10 كيلومترات من مطار دبي الدولي و 20 كيلومترًا من مطار الشارقة الدولي، ما يوفر للمقيمين إمكانات استثنائية وسهولة التنقل.

يشار إلى أن جزيرة مريم تعد واحدة من ثلاثة مشاريع رئيسية تقوم الشركة بتطويرها، إلى جانب واجهة كلباء و "قصر الخان"، والتي تمثل أول مشاريع شركة "إيجل هيلز" في الشارقة. ويجري تطوير هذه المشاريع بالشراكة مع "شروق"، وستكون مجتمعة بمثابة علامة جديدة للمجمعات السكنية المتكاملة والضيافة والتجزئة وأنماط الحياة العصرية في الشارقة.

لتسجيل الاهتمام أو لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.eaglehills.com، أو الاتصال على الرقم المجاني لشركة إيجل هيلز (800 3423).

أخبار مرتبطة