إيجل هيلز الأردن تلهم المواهب المحلية من على قمة ذا سكاي لاين رزيدنسز

الإثنين 11 سبتمبر 2017
عمّان - مينا هيرالد:

أقامت إيجل هيلز الأردن، شركة الاستثمار والتطوير العقاري ذات الملكية الخاصة، مؤخراً مسابقتين فنيتين انطلقتا من على مهبط طائرات الهليكوبتر لأحدث مشروع لها في المملكة، فندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان.

وقد هدفت إيجل هيلز الأردن من المسابقتين إلى إبراز جمالية مدينة عمّان مع الإطلالة البانورامية الملهمة التي يتيحها المشروع من فوق المبنى المكون من 37 طابقاً، وذلك من خلال فن التصوير الفوتوغرافي وفن الرسم على يد عدد من المواهب المحلية.

وكانت المسابقة الأولى التي حملت شعار "Capture the Skyline التقط الأفق"، قد شهدت مشاركة مجموعة من مصوري دارة التصوير ممن قدموا صوراً فوتوغرافية لإطلالة غروب الشمس المميزة من على مهبط طائرات الهليكوبتر. أما المسابقة الثانية، والتي حملت شعار "Artists at the Helipad فنانون في مهبط طائرات الهليكوبتر"، والتي نفذت بالتعاون مع المنصة الفنية ArtMeJo، فقد استقطبت مجموعة من الرسامين المحليين لتوثيق الإطلالة البانورامية، وذلك من خلال ريشهم وأعمال الرسم. وقد اختتمت المسابقتين بإهداء الفائزة بالمركز الأول إقامة حصرية لمدة ليلة واحدة في فندق W عمّان، عند افتتاح الفندق.

هذا وتقدم ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان والمتميزة بموقعها الاستراتيجي، تجربة معيشة هي الأولى من نوعها من حيث العلو الشاهق في العاصمة عمان حتى تاريخه. وتتألف ذا سكاي لاين رزيدنسز من 41 وحدة سكنية تتنوع في مساحاتها ما بين 78 متراً مربعاً و320 متراً مربعاً، منها ما يضم غرفة نوم واحدة ومنها ما يضم غرفتين أو ثلاث غرف أو أربع غرف نوم. وقد تم تصميم هذه الوحدات جميعها بشكل يعكس نمطاً معاصراً تم تعزيزه بأثاث فاخر وعصري من علامات تجارية عالمية شهيرة.

وكانت إيجل هيلز الأردن قد أطلقت في وقت سابق مبيعات الوحدات السكنية، مع افتتاح نموذَجَين لوحدات سكنية مؤثثة بالكامل لمنح المهتمين والراغبين باقتناء وحدات سكنية ذات إطلالة خلابة في وسط عمّان الفرصة لزيارتها والاطلاع على تفاصيلها، كما أن العمل على واجهة المشروع الخارجية قد شارف على الانتهاء، وقد بدأ مؤخراً تأجير المساحات التجارية في "ذا سكاي لاين لاكشري ريتيل". هذا وتواصل الشركة العمل على المشروع، ليتم استكماله وتسليمه في الوقت المقرر هذا العام.

ويذكر بأن فندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان يعتبر المشروع الرابع لـ إيجل هيلز الأردن في المملكة. هذا وتقوم الشركة بتطوير وإدارة فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان في العاصمة عمّان، فضلاً عن مشروعين في مدينة العقبة، هما: مشروع سرايا العقبة ومشروع مرسى زايد.

إقرأ أيضا