إيجل هيلز الأردن تفوز بجائزتين في مسابقة العقارات العربية والأفريقية 2017-2018

الإثنين 25 سبتمبر 2017
عمّان - مينا هيرالد:

فازت إيجل هيلز الأردن بجائزتين مرموقتين في حفل توزيع جوائز العقارات العربية والأفريقية في دورتها السادسة والعشرين الذي أقيم مؤخراً في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي، وذلك إثر تكريم سرايا العقبة وW عمّان عن فئة المشاريع متعددة الاستخدامات، وسط منافسة مع عدد من شركات التطوير العقاري ضمن برنامج جوائز يعتبر الأضخم والأبرز على مستوى المنطقة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، دوجلاس سمول:"في الوقت الذي نواصل فيه العمل على إنجاز وتسليم جزء كبير من مشاريعنا التي يتم تطويرها حالياً في المملكة، فإننا نسعى جاهدين لضمان منح السكان والضيوف والزوار تجربة تتجاوز توقعاتهم. نحن في إيجل هيلز الأردن فخورون بالجوائز التي نالها اثنان من أبرز مشاريعنا، سرايا العقبة وWعمّان،الأمر الذي يعتبر بمثابة برهان آخر على تفانينا وجهودنا الدؤوبة لتسليم هذه المشاريع في الوقت المناسب وحسب المخطط له، كما أنه يعد بمثابة تجديد وتأكيد على التزامنا تجاه كافة الأطراف المعنية."

ويعتبر مشروع سرايا العقبة، الذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي في المدينة الساحلية الوحيدة في الأردن، وجهة سياحية وفاخرة متعددة الاستخدامات، ترمي لإعادة صياغة وتعريف معايير المعيشة الساحلية في العقبة. ولدى انتهائه، سيضم المشروع أكثر من 850 وحدة سكنية، بالإضافة الى أربعة فنادق فاخرة من فئة الخمس نجوم، ومركزاً للمؤتمرات يعتبر الأول في المدينة، إلى جانب أول مدينة ألعاب مائية (حديقة مائية)، هذا فضلاً عن مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والتجارية الأخرى. ومع تحقيق المشروع للعديد من الإنجازات والتطورات الهامة بما في ذلك افتتاح نماذج وحدات سكنية، وإنجاز البحيرة الشاطئية التي تقعفي قلب المشروع، فإنه يواصل تحقيق المزيد؛ حيث سيشهد قريباً افتتاح أحد فنادقه الأربعة من فئة الخمس نجوم، فندق المنارة ذا لاكشري كوليكشن، فضلاً عن الانتهاء من النادي الشاطئي الحصري وتسليم عدد من الوحدات السكنية.

هذا ويعتبر فندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة منW عمّان المشروع الرابع لـإيجل هيلز الأردن في المملكة. وتقدم ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة منW عمّان والمتميزة بموقعها الاستراتيجي، تجربة معيشة هي الأولى من نوعها من حيث العلو الشاهق في العاصمة عمان حتى تاريخه، مع مزيج مترف من الخدمات ونمط الحياة الفاخر. وعند الانتهاء، سيسهم المشروع في إضفاء بصمة جديدة على منطقة العبدلي، كما سيضمّ 280 غرفة وجناحاً فندقياً، و41 وحدة سكنية تتنوع في مساحاتها بين 78 متراً مربعاً و320 متراً مربعاً.هذا وقد أحرز المشروع تقدماً سريعاً خلال العام الماضي، خاصة مع إطلاق الوحدات السكنية، وافتتاح نموذج وحدة سكنية مفروش بالكامل، إلى جانب البدء بتأجير المساحات التجارية في ""ذا سكاي لاين لاكشري ريتيل"، في حين أن العمل على الواجهة الخارجية للمشروع قد شارفت على الانتهاء.

ويذكر بأن جائزة العقارات العربية والأفريقية تقدم بناءً على نتائج تقييم لجنة تحكيم مستقلة مكونة من 70 خبيراً من خبراء الصناعة.هذا وقد ترأس دورة العام الحالي للجائزة مجموعة من أعضاء مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني، ومن بينهم لوردكيثنيس، ولورد بيست، ولورد إيرلليفربول، فضلاً عن لوردثورسو. وتركز الجوائز على التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام بالاستدامة.

Search form