إيجل هيلز الأردن تفتتح مركز مبيعات جديد في الوسط الجديد لمدينة عمّان "العبدلي"

الأحد 28 مايو 2017

عمّان - مينا هيرالد: افتتحت إيجل هيلز الأردن، شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة، مؤخراً مركز مبيعاتها الجديد في وسط عمّان الجديد، العبدلي، وذلك ضمن حفل ترأسه رئيسها التنفيذي، معالي المهندس علاء البطاينة، وحضره عدد من الملاك لديها والمستثمرين المستقبليين، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات.
ويقع مركز مبيعات إيجل هيلز الأردن الجديد ضمن برج Wعمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، والذي يتميز بموقعه بالقرب من المناطق التجارية والسكنية الرئيسية، مع منافذ على الطرق الرئيسية.
ويقدم المركز في أروقته نماذج لثلاثة من مشاريع إيجل هيلز الأردن في المملكة، والمتمثلة بـ: سرايا العقبة، وقرية الراحة في مرسى زايد، وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، لإتاحة الفرصة لزواره للاطلاع عن قرب على هذه المشاريع العقارية العالمية الراقية في المملكة.هذا ويقدم المركز خدماته على يد فريق مبيعات متخصص، يحرص على تقديم معلومات وافية وشرح مفصل عن مشاريع الشركة، بالإضافة لتقديم المعلومات حول مجموعة خيارات التمويل المتاحة المتنوعة.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن، المهندس علاء البطاينة: "يسرنا في إيجل هيلز الأردن أن نعلن عن افتتاح مركز مبيعاتنا الجديد الذي يشكل إنجازاً آخر ونقلة نوعية جديدة ضمن عملية التقدم متسارعة الخطى والقياسية التي تشهدها حاليا جميع مشاريعنا في أنحاء المملكة. وحيث أن العام الحالي 2017 يشكل عاماً بارزاً وهاماً بالنسبة لنا، فإننا نواصل التزامنا بالعمل الحثيث نحو الاستكمال التام لعدد من مكونات المشاريع وتسليمها."
وأكد البطاينة أن افتتاح مركز مبيعات إيجل هيلز الأردن في منطقة العبدلي الجديدة، مركز الأعمال الجديد في الأردن، يجسد دليلاً على تفاني الشركة في تقديم تجربة لا مثيل لها وموازية لنمط الحياة في كل من مشاريعها الأربعة للعملاء والزوار.
هذا وتعمل إيجل هيلز الأردن على تطوير أربعة مشاريع في المملكة، اثنين منهما في العاصمة عمّان واثنين في مدينة العقبة على البحر الأحمر.
ومن مشاريع الشركة في العقبة، مشروع سرايا العقبة، الوجهة السياحية والترفيهية الفاخرة ومتعددة الاستخداماتمع بحيرة شاطئية تقعفي قلب المشروع مضيفة بذلك 1.5 كم إلى الواجهة المائية لشواطىء العقبة، فإنهاستضم لدى انتهائها أكثر من 850 وحدة سكنية فاخرة ومتنوعة. وستشهد الفترة المقبلة افتتاح أحد الفنادق الأربعة الفاخرة من فئة الخمس نجوم التي تعمل الشركة على تطويرها، وهو فندق المنارة ذا لكشري كولكشن، مع استكمال النادي الشاطئي، وتسليم بعض الوحدات السكنية. أما قرية الراحة، المجتمع السكني العائلي الهادىء، وأولى المناطق السكنية الخاصة في مرسى زايد، والتي تتألف من مجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تضم 100 فيلا وتاونهاوس، وأكثر من 300 شقة سكنية، فقد تم تسليم المرحلة الأولى منها في وقت سابق من العام الحالي.
كذلك، ستشهد الفترة المقبلة افتتاح Wعمّان، أولى الفنادق التي تحمل العلامة التجاريةW في المملكة، وتسليم الوحدات السكنية في ذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، والتي تقدم تجربة معيشة هي الأولى من حيث العلو الشاهق في العاصمة حتى تاريخه.
ويذكر بأن مركز المبيعات الجديد في العبدلي، والكائن تحديداً في 13 شارع رفيق الحريري، يستقبل الزوار والراغبين في معرفة المزيد عن إيجل هيلز الأردن ومشاريعها في المملكة من الساعة 9:00 صباحاً إلى5:00 مساء على مدار ستة أيام في الأسبوع، باستثناء الجمعة.

Search form