إنجاز 86% من المبنى السكني "فاريشتا عزيزي" في منطقة الفرجان بدبي

الثلاثاء 09 أبريل 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري" إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن استكمال أكثر من 86% من أعمال البناء و60% من أعمال التشطيبات الخارجية لمبنى "فاريشتا عزيزي" الذي يعتبر واحداً من أكثر مشاريعها السكنية المرتقبة في منطقة الفرجان والبالغ عددها 20 مشروعاً.

ويسير العمل في المشروع وفق الجدول الزمني المحدد لتسليمه خلال الربع الثاني من العام 2019، حيث تجري أعمال التشطيبات النهائية بما في ذلك تركيب خزانات الملابس، وخزائن المطابخ، والتجهيزات الصحية، والتمديدات الميكانيكية والكهربائية والصحية. علاوةً على ذلك، تم استكمال ما يزيد على 85% من أعمال الواجهة الخارجية للمبنى، إلى جانب إنجاز 95% من أعمال المرحلة الثانية للتمديدات الميكانيكية والكهربائية والصحية.

ويعتبر "فاريشتا عزيزي" أحد أكثر المشاريع السكنية تميزاً في منطقة الفرجان؛ ويضم 284 وحدة سكنية تشمل 137 شقة استوديو، و124 شقة بغرفة نوم واحدة، و15 شقة بغرفتي نوم، بالإضافة إلى ثماني وحدات "بنتهاوس" فسيحة.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة "عزيزي للتطوير العقاري": "لقي مشروعنا السكني الرئيسي في منطقة الفرجان ’فاريشتا عزيزي‘ إقبالاً واسعاً من العملاء. ومع تسليم أكثر من 1800 وحدة سكنية حتى الآن في هذه المنطقة، سيحظى السكان في’فاريشتا عزيزي‘ بمتعة العيش في مجتمع متميز يضم مجموعة متنوعة من المرافق العصرية، ونحن ملتزمون بتسليم هذه الوحدات وفق الجدول الزمني المحدد، ويتجلى ذلك واضحاً في سرعة إنجاز الأعمال الإنشائية للمبنى".

ويضمن "فاريشتا عزيزي" للمستثمرين عائداً قوياً على الاستثمار مع ضمان إيرادات تأجير متنامية بفضل موقعه المميز ضمن ممر النمو في دبي، وإمكانية الوصول منه بسهولة إلى موقع إكسبو 2020 دبي، و"ابن بطوطة مول"، و"ديسكفري جاردنز"، وغيرها من الوجهات المهمة. وتتوقع بعض التقارير أن يساهم استقطاب دبي لأكثر من 25 مليون زائر في حفز النمو العقاري للمدينة خلال الفترة الفاصلة حتى موعد انطلاق إكسبو 2020، ويساهم موقع "فاريشتا عزيزي" المتميز بجعله واحداً من أكثر المشاريع تحقيقاً للأرباح في دبي.

ويتضمن مبنى "فاريشتا عزيزي" منطقة تجزئة تمتد على مساحة 7,200 قدماً مربعة؛ وهو يحظى بموقع استراتيجي بين شارعي الشيخ زايد والشيخ محمد بن زايد، ما يجعله جزءاً مهماً من مخطط تطوير منطقة الفرجان مع سهولة الوصول منه إلى جميع المناطق التجارية وأماكن الجذب الترفيهية في المدينة.

كما يضفي خط المترو الجديد المسمىRoute202" "، والذي يجري إنشاؤه حالياً لأجل معرض إكسبو 2020 دبي، مزيداً من الراحة إلى تجربة المقيمين في مشاريع "عزيزي للتطوير العقاري" الـبالغ عددها 20 مشروعاً في الفرجان. علاوةً على ذلك يحتضن جناح الفرجان طيفاً واسعاً من مناطق الترفيه والتسلية ووجهات الحياة العصرية، فضلاً عن احتضان حدائق ذات مناظر طبيعية خلابة تشكل إضافة مثلى إلى المناطق المحيطة بها.

وانسجاماً مع "عام البناء"، نشرت "عزيزي للتطوير العقاري" مجموعة كبيرة من فرق المقاولات لضمان إنجاز أعمال البناء بنسبة 100% في الوقت المحدد. ومن خلال العمل عن كثب مع المقاولين في كافة مشاريعها، تركز الشركة على تسليم هذه المشاريع وفقاً للجدول الزمني الأولي، وتسعى من خلال التخطيط الدقيق إلى تحديد تواريخ التسليم بأكبر قدر ممكن من الواقعية.

إقرأ أيضا