إنجاز أكثر من 85% من مشروع داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس

الإثنين 10 أبريل 2017

دبي - مينا هيرالد: أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، عن إنجاز أكثر من 85% من "داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس"، المشروع الفاخر الذي يضم فندقاً ومجمعاً سكنياً متكامل الخدمات في منطقة البرج بدبي.

ويستمر المشروع الذي تطوره شركة داماك العقارية بالتعاون مع شركة باراماونت هوتيلز آند ريزورتس، في إحراز تقدم جيد مع اكتمال أعمال البنية الفوقية بنسبة 100%، ومشارفة كل من التشطيبات الداخلية وأعمال الواجهات والأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة وأعمال النجارة على الانتهاء.

ويتألف المجمع من أربعة أبراج يصل ارتفاع كل منها إلى 250 متراً، وسيضم شققاً فاخرة متكاملة الخدمات بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم، توفر أسلوب حياة بنكهة هوليوودية مترفة وتحمل الطابع النابض بالحياة لكاليفورنيا، والذي تُعَد مرادفاً لشركة "باراماونت بيكتشرز" منذ أكثر من 105 أعوام.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في شركة داماك العقارية: "من خلال استقطاب أسلوب حياة هوليوود الملهم إلى دبي في مشروع تطويري متميز في قلب المدينة، يقدم ’داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس‘ كل ما يبحث عنه أكثر السكان تميزاً في مساحة معيشة عصرية تتسم بالرقي، بدءاً من سهولة الوصول إلى وجهات التسوق وتجارب تناول الطعام الراقية، وصولاً إلى جميع الامتيازات رفيعة المستوى المقترنة بعلامة باراماونت الشهيرة. ويغمرنا الحماس لرؤية هذا المشروع التطويري الرائد يأخذ شكله النهائي، والذي سيضيف المزيد من الرقي إلى منطقة البرج المتألقة في دبي".

وقد تم تصميم المشروع ليشمل أكثر من 1,900 وحدة سكنية (بما في ذلك الفندق)، بمساحة إجمالية للمناطق القابلة للبيع تبلغ حوالي مليوني قدم مربعة، مع إمكانية الوصول حصرياً إلى مناطق الحديقة وحوض السباحة، والعديد من المرافق الصحية ومواقف السيارات ضمن المجمع، ومجموعة متنوعة من المطاعم الراقية. وتقوم شركة داماك العقارية حالياً ببيع وحدات في ثلاثة من الأبراج التي سيتم تشغيلها تحت علامتها التجارية "داماك ميزون"، فيما تبلغ القيمة التقديرية لمبيعات المشروع حوالي 1.35 مليار دولار أمريكي.

وإضافة إلى ذلك، سيشمل أحد الأبراج مجمعاً فندقياً من فئة الخمس نجوم، يضم ما يزيد عن 800 غرفة، وسيتم تشغيله من قبل شركة باراماونت هوتيلز آند ريزورتس، علماً أنه سيتم إدارة الغرف الفندقية على أساس نظام فريد لتأجير الوحدات.

يذكر أن مشروع "داماك تاورز من باراماونت هوتيلز آند ريزورتس" كان قد حصد العديد من الجوائز رفيعة المستوى، من ضمنها "مشروع برج العام" ضمن جوائز "كونستراكشن ويك" لعام 2016، وذلك تقديراً للالتزام بأفضل ممارسات البناء وأعلى معايير السلامة واستخدام أحدث التقنيات المبتكرة.

ويمتد التعاون الناجح بين شركتي داماك العقارية وباراماونت ليشمل العديد من المشاريع المتنوعة، بما في ذلك مشروع "باراماونت تاور هوتيل آند ريزيدنسز" الذي يحتل موقعاً استراتيجياً على شارع الشيخ زايد في دبي والذي تبلغ قيمته 500 مليون دولار أمريكي. وكانت شركة داماك العقارية قد منحت شركة "تشاينا ستيت كونستراكشن إنجينيرينغ (الشرق الأوسط) المحدودة" عقداً بقيمة 554 مليون درهم إماراتي لبناء البرج المكون من 27 طابقاً والذي يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة.

أخبار مرتبطة