إعمار تطلق مجمع "إكسبو جولف فيلاز" ضمن منطقة دبي الجنوب

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أطلقت شركة إعمار  مجمع "إكسبو جولف فيلاز" الذي يقدم للمستثمرين العديد من المزايا التي توفر عائدات قوية على استثماراتهم، حيث تبدأ الأسعار من 999.888 درهماً للوحدات التي تضم ثلاث غرف نوم مع خطط سداد شهرية على مدى أكثر من خمس سنوات. ويأتي إطلاق هذه المجموعة المحدودة من المنازل في وقت يزداد فيه الطلب على الوحدات السكنية القريبة من مقر استضافة معرض إكسبو 2020 دبي و"مطار آل مكتوم الدولي" وملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة.

وتمتاز وحدات "إكسبو جولف فيلاز" بموقعها الحيوي على "بوليفارد إعمار الجنوب" التي تمثل وجهة عصرية حيوية تحفل بالأنشطة الترفيهية، وتضم أيضاً مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر. كما يقع المجمع الجديد على مقربة من حديقتين ومركز اجتماعي. ومن المتوقع أن تلقى هذه المنازل اهتماماً من قبل الموظفين العاملين في مختلف مناطق "دبي الجنوب"، بما في ذلك منطقة الطيران والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال ومنطقة المعارض ومنطقة الخدمات الإنسانية.

وتتمتع منازل "إكسبو جولف فيلاز" بتصاميم معمارية حديثة تضمن أعلى مستويات الخصوصية للسكان، مع إطلالات ساحرة على الحدائق الخضراء المجاورة. وتم وضع التصاميم الداخلية بعناية فائقة، مع شرفات تثري الإطلالات المميزة للمنازل، بالإضافة إلى التشطيبات الداخلية التي تمتاز بالتدرجات اللونية الهادئة. ويمكن للسكان الاستمتاع بباقة متكاملة من المرافق تتضمن حوض السباحة في الهواء الطلق والمرج ومنطقة ألعاب الأطفال والمواقف المظللة للسيارات، إضافة إلى المركز الاجتماعي الذي سيضم مرافق اللياقة البدنية وسيشكل وجهة اجتماعية مميزة للسكان. 

أخبار مرتبطة