إطلاق خدمة لإدارة المنازل الشاغرة في دبي

الثلاثاء 08 يناير 2019
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت "أويو للفنادق والمنازل"، أكبر مجموعات التأجير والامتياز التجاري للفنادق والمنازل والمساحات السكنية في جنوب آسيا وأسرعها نمواً في العالم، عن إطلاق خدمة "أويو هوم" في دبي. وانطلاقاً من 40 منزلاً جميلاً في المدينة، تخطط سلسلة الضيافة العالمية لتوسيع نطاق أعمالها ليشمل 200 منزل خلال الأشهر الستة القادمة، فضلاً عن إطلاق هذه الخدمة في الإمارات الأخرى.

وتعد "أويو هوم" خدمة متميزة لإدارة المنازل تستند إلى كفاءة "أويو" العالية على صعيد العمليات التشغيلية واستخدام التكنولوجيا ومهارات التدبير المنزلي وأنظمة إدارة العائدات وكفاءة التوزيع بهدف توفير حلول مريحة للعملاء الذين يمتلكون أكثر من منزل. وتعتزم "أويو" التركيز على المنازل المغلقة وغير المستخدمة ضمن أبرز وجهات العطلات في البلاد.

وبهذه المناسبة، قال مانو ميدا، المدير الإقليمي لمجموعة "أويو للفنادق والمنازل" في الشرق الأوسط: "نركز على حل مشكلة الافتقار إلى الجودة واختلال التوزان بين العرض والطلب في قطاع الضيافة. وقد بدأت فكرة ’أويو هوم‘ عندما لاحظنا وجود كم هائل من المنازل المغلقة والشاغرة عبر وجهات العطلات الرئيسية في البلاد، وعدم تمكن مالكي هذه المنازل من استثمارها بشكل شخصي أو تجاري نظراً لافتقارهم إلى الوقت والخبرة في إدارة شؤون الإقامة المنزلية. وقد وجدنا في ذلك فرصة استثمارية جديدة مع امتلاكنا المؤهلات اللازمة لاغتنامها – فنحن نمتلك الموارد البشرية في جميع أنحاء الإمارات، عدا عن إمكاناتنا الكبيرة في مجال تأهيل وتحويل وتحسين العقارات بما في ذلك إعادة تصميمها لمواكبة احتياجات المسافرين الشباب، كما نتمتع أيضاً بخبرة واسعة في مجال عمليات الضيافة وإدارة العائدات، فضلاً عن شبكة واسعة للتوزيع عبر قنواتنا الخاصة وقنوات شركائنا. ويضاف إلى ذلك ثقة المسافرين بعلامتنا التجارية وسمعتنا الطيبة في توفير حلول فعالة تواكب احتياجات المسافرين، وقد تم تصميم خدمة ’أويو هوم‘ لهذه الغاية تحديداً".        

وفي إطار تعليقها على الخدمة الجديدة، قالت فيرتيكا جول، مدير "أويو للفنادق والمنازل" في دولة الإمارات: "ما نحاول فعله عبر هذه الخدمة هو توفير تجربة فريدة لجميع ضيوفنا وضمان إيرادات أعلى لمالكي المنازل. وتعد هذه فرصة استثمارية مهمة لأولئك الذين استثمروا أموالهم في شراء منازل عبر وجهات العطلات الرئيسية في دولة الإمارات؛ خصوصاً وأن المسافرين الخليجيين والدوليين يميلون إلى اختيار منازل العطلات المدارة بشكل كامل نظراً لقصر فترات إقامتهم. وقد رحب مالكو المنازل في دبي بهذا المفهوم الجديد وفتحوا أبوابهم لاغتنام هذه الفرصة، كما لاقت الفكرة اهتماماً كبيراً من جانب عملائنا أيضاً".    

وقال ساكشي جين، وهو مالك منزل في دبي: "لدي شقة مكونة من غرفة نوم وصالة ومطبخ في مرسى دبي، وقد عهدت بها إلى ’أويو للفنادق والمنازل‘ من أجل إدارتها وكانوا عند حسن ظني بهم في الحفاظ عليها وتعزيز إيراداتها؛ حيث تحقق لي الشقة الآن عائدات أكبر مما كانت تدره عليّ بطريقة التأجير السنوي، وأنا سعيد جداً بتعاملي مع ’أويو‘".

وكانت "أويو للفنادق والمنازل"، أكبر مجموعات التأجير والامتياز التجاري للفنادق والمنازل والمساحات السكنية في جنوب آسيا وأسرعها نمواً في العالم وإحدى الشركات الفندقية الثلاث الكبرى في الصين، قد استضافت العام الماضي ما يزيد على 100 ألف نزيل من 75 دولة ضمن 16 عقاراً في دولة الإمارات منذ انطلاق أعمالها في أكتوبر 2018. ومن خلال نموذجها الفريد للإيجار مع التحكم الكامل بالأصول، تدير "أويو" حالياً 1300 غرفة فندقية ضمن هذه العقارات الموزعة في دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد إلى 12 ألف غرفة بحلول عام 2020. ومن المتوقع أن تساهم المجموعة في حفز الموجة القادمة من النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة.  

إقرأ أيضا

Search form