إطلاق أطول برج في مشروع ""دي 1 ريزيدنسز" ضمن "مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - الحي الأول"

الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

أعلنت مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول،  أحد مشاريع التطوير العقاري الرئيسية التي تنفذها مجموعة ميدان، عن إطلاق أطول مبنى في مشروع "دي 1 ريزيدنسز".

تم إطلاق المبنى المكون من 16 طابقاً بالتزامن مع إطلاق شقق العرض المكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف يوم 11 ديسمبر 2018 في مركز مبيعات الحي الأول. وقد حضر الحدث أعضاء من الإدارة العليا لمؤسسة مدينة ميدان، وعدد من كبار الشخصيات وأعضاء الإدارة العليا لمدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول، هذا إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام، وعدد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي وضيوف الحدث المتميزين . وقد قام الضيوف بجولة في شقق العرض بالإضافة إلى جولة خاصة بالقارب في البحيرة الكريستالية الشهيرة.

يُعد هذا المبنى الراقي الذي تم إطلاقه حديثاً في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول أطول مبنى في مشروع "دي 1 ريزيدنسز". عبر ارتفاعه الذي يصل إلى 16 طابقاً، يوفر المبنى شققاً سكنية عصرية مكونة من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، مع إطلالة مائية ساحرة وبمساحات مختلفة تلبي احتياجات كل العائلات. هذه الشقق الفريدة من نوعها تغمرها الأضواء الطبيعية عبر النوافذ الممتدة من الأرضية وحتى السقف لتوفر مشهد بانورامي خلاب على المساحات الخضراء المحيطة بالمبنى والبحيرة الكريستالية التي يبلغ طولها 7 كلم.

تتمتع هذه البحيرة الكريستالية الرائعة بشاطئٍ خاص، وتحيط بها مساحات خضراء واسعة. وقد تم إنشاؤها باستخدام تقنية حاصلة على براءة اختراع، تحفظ اللون الأزرق للمياه طوال العام. كما توفر البحيرة الكريستالية للمقيمين مجموعة من الأنشطة البحرية الممتعة منها السباحة والتجديف على الألواح الخشبية وغيرها من الأنشطة الترفيهية الأخرى.

وقد صرح محمد عبد الناصر الخياط، نائب الرئيس - الشؤون التجارية والمنطقة الحرة في مجموعة ميدان، والذي ألقى كلمة الترحيب قائلاً : "نحن فخورون بهذا المبنى حيث أنه يُعد أطول مبنى في مشروع "دي 1 ريزيدنسز" ويتميز بإطلالة ساحرة على أكبر بحيرة اصطناعية في العالم بطول 7 كلم. منذ إطلاقه حظي المشروع باهتمام واسع من قبل المشترين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم، كما أن هذا الاهتمام في نمو متزايد، حيث نواصل توفير المزيد من المميزات الاستثنائية، والمرافق عالية المستوى لهذا المجتمع السكنى الفاخر."

تُـعد مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، الحي الأول وجهة سكنية حصرية تضم قصور فخمة وفلل فاخرة وشقق سكنية عصرية ذات إطلالة بحرية ساحرة. ويقع الحي السكني الفخم ذو الطابع العصري وسط أجواء طبيعية خلابة، تشمل بحيرة كريستالية "كريستال لاغون" بطول 7 كم ومسار للدراجات ومسار للركض بطول 8.4 كم، ومساحات خضراء مفتوحة تبلغ 26 مليون قدم مربع، وسيستمتع المقيمون بأسلوب حياة متميز في قلب دبي وعلى بعد دقائق من أشهر المعالم العالمية والمطارات ومحطات المترو.

يقع هذا المجتمع الاستثنائي على بعد دقائق من مركز التسوق الجديد  في منطقة ميدان بدبي. كما يضم المشروع مساجد ومدارس ومحلات عالمية فاخرة ومحلات السوبر ماركت لتجربة حياتية متكاملة تلبي كافة احتياجات ومتطلبات العائلة في الحي الأول.

إقرأ أيضا

Search form