"أراضي دبي" تمنح "بن غاطي للتطوير" جائزة العملاق العقاري

السبت 04 نوفمبر 2017
مومباي - مينا هيرالد:

استحوذت شركة "بن غاطي للتطوير"، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، على الأضواء في "معرض دبي العقاري" الثالث في الهند، والذي أقيم في مجمع "باندرا كورلا" في العاصمة مومباي تحت رعاية "دائرة الأراضي والأملاك" في دبي في الفترة من 3 إلى 5 نوفمبر.

وقد تم إعلان فوز الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في شركة بن غاطي للتطوير، المهندس محمد بن غاطي، بجائزة العملاق العقاري من حكومة دبي - دائرة الأراضي والأملاك. وتمنح الجائزة للأفراد تقديرا لإنجازاتهم المتميزة في تنمية شركاتهم لتصبح ضمن أفضل المطورين العقاريين في دبي.

 وقد حصل بن غاطي على الجائزة نظرا للنمو الديناميكي لـ"بن غاطي للتطوير" والنجاح الناتج عن الابتكار والتميز والثقة. وتعمل الشركة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تزيد عن 3 مليارات درهم بمحفظة تضم أكثر من 30 مشروعاً، بما في ذلك شراكتها الاستراتيجية في أبراج سواروفسكي سباركلالتي تقدر بمليار درهم في دبي مارينا.

 وتعمل "بن غاطي للتطوير" حاليا في العديد من المناطق في جميع أنحاء دبي بما في ذلك "واحة دبي للسيليكون" و"الخليج التجاري" و"الجداف" و"مرسى دبي" و"جميرا فيليج سيركل" و"الليوان" و"مجمع دبي لاند ريزيدنس"، بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في "كيزاد" أبوظبي يغطي مساحة 1 مليون قدم مربع بقيمة استثمارية تقارب النصف مليار درهم. وتمتلك الشركة خططاً جريئة للتوسع في السنوات القادمة، مع التركيز بشكل خاص على نمو محفظة العقارات في دبي.

 ومع وجود العديد من الفاعلين الرئيسيين في سوق العقارات في دبي، تعتبر الجائزة أحدأكثر الجوائز تميزا في هذاالمجال. وتتطلع الشركة إلى الاستفادة من الفوز بالجائزة والبريق الذي يأتي معها لتوسيع محفظتها العقارية المميزة ومواصلة تطوير العقارات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

 وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الهندسة المعمارية في شركة "بن غاطي للتطوير": "إنه لمن دواعي سرورنا أن نحصل على هذه الجائزة ونقدم كل الشكر والتقدير لحكومة دبي و"دائرة الأراضي والأملاك" في الإمارة التي تسعى دائما لتحفيز التطور تحت رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، حفظه الله، ونتطلع إلى استمرار النمو والعطاء الإيجابي في سوق العقارات في دبي والإمارات العربية المتحدة".

وقد تم تصنيف الشركة في الآونة الأخيرة في المرتبة رقم 30 في مجلة فوربس لأكبر 100 شركة عقارية في العالم العربي في نسختها الخاصة بالشرق الأوسط. وينضم هذا التكريم المرموق إلى العديد من الجوائز السابقة التي حصلت عليها الشركة، بما في ذلك جوائز سيتي سكيب العالمية، وجوائز العقارات العالمية، وكذلك الجوائزالعقارية الخليجية التي ترعاها دائرة الأراضي والأملاك في دبي. كما تم تكريم الشركة مؤخراًكأفضل مطور معماري من قبل مجلة بزنس نيوز ميدل إيست.

إقرأ أيضا