أراضي دبي تفتتح مكتب أمين الترويج العقاري بمدينة نيويورك الأمريكية

الأحد 11 نوفمبر 2018
سلطان بطي بن مجرن، مدير عام أراضي دبي، وماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، يفتتحا مكتب امين الترويج العقاري في نيويورك
دبي - مينا هيرالد:

بحضور القنصل العام لدولة الامارات العربية المتحدة في نيويورك سعادة ماجد السويدي ومساعديه ،افتتحت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، مكتب أمين الترويج العقاري في مدينة نيويورك، من خلال علاقة شراكة مع "عقاري جلوبال ليمتد سنتشري 21".

وأفتح سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وسعادة ماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري مكتب امين الترويج الجديد ، وشهد حفل الافتتاح قائمة بارزة من المدعوين المتخصصين في عالم العقار ورواد الصناعة من الوكلاء والوسطاء العقاريين ومديري الصناديق حيث سيوفر المكتب العديد من الخدمات للمشترين والراغبين بالاستثمار العقاري في دبي.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: "سيساهم مكتب أمين الترويج الجديد في الترويج للفرص الاستثمارية في سوق دبي العقاري حيث تمتلك دبي ما يميزها عن غيرها من الأسواق، إضافة الى ارتفاع العوائد الاستثمارية على العقار، سواء للمستثمر أو المطور العقاري، مقارنة بمدن أخرى حول العالم".

وأشار بن مجرن تعتبر دبي واحدة من الأسواق العقارية العشرة الأسرع نمواً في العالم، لما تتمع به من البنية التحتية وتوفر الأمن والأمان للمستثمرين مدعومة بالأطر القانونية المتميزة التي وضعتها دائرة الأراضي والأملاك بدبي لتعزيز مستوى الحماية للمستثمرين.

من جهتها قالت سعادة ماجدة علي راشد، المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري: "نعمل على ترسيخ مكانة دبي عالمياً، ولتكون دبي الوجهة العقارية الأولى عالمياً في الابتكار والثقة والسعادة، إضافة إلى الترويج للفرص الاستثمارية الجذابة التي يمكن للمستثمرين من الجنسية الأميركية الحصول عليها في سوق دبي العقارية، إضافة إلى تعزيز الخدمات التي يقدمها معهد دبي العقاري إلى الوكلاء والوسطاء العقاريين في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتمثل أهداف المكتب في العمل مع وكلاء العقارات في الولايات المتحدة، وتشجيعهم على الترويج لمشاريع دبي العقارية أمام المستثمرين في الولايات المتحدة".

وأوضحت راشد أن سيتولي أمين ترويج أمريكا الترويج لمختلف الفرص المتاحة للاستثمار في دبي بشكل مباشر. وسيكون المركز بمثابة النقطة المحورية للمطورين في دبي للوصول إلى السوق الأمريكية، حيث يمكنهم اتخاذه مركزًا عمليًا لبيع مشروعاتهم للمشترين الأمريكيين.

وأشارت إلى الإهتمام البالغ من قبل الدائرة إزاء السوق الأمريكي، حيث يحتلون مرتبة متقدمة على قائمة أكثر المستثمرين الأجانب إقبالاً على الاستثمار في دبي. وأضافت: "توجد أعداد هائلة من المستثمرين الأمريكيين الذين يبحثون عن أفضل الوجهات الاستثمارية حول العالم، ونحن على يقين من أن دبي بمشاريعها المتنوعة، وسماتها الجذابة وتشريعاتها التي تحمي حقوق المستثمرين ستوفر لهم الخيارات المتنوعة التي تلبي مختلف أذواقهم واحتياجاتهم".

وأكدت راشد على أهمية الدور الذي يقوم به أمناء الترويج العقاري في أنحاء مختلفة من العالم، في الترويج للفرص الاستثمارية التي يمكن للمستثمرين من الجنسية الأمريكية الحصول عليها في سوق دبي العقاري.

وسيوفر المكتب خدمات الرد على الاستفسارات والاستعلامات، والخدمات المتخصصة التي تساعد على جذب الاستثمارات وتعريف المستثمرين بالخدمات التي تقدمها الدائرة للمستثمرين من شتى أنحاء العالم. وعلاوة على ذلك، سيقوم أمين ترويج أمريكا في المشاركة في المعارض والورش الخارجية للترويج العقاري التي تنظمها الدائرة وشركاؤها في أرجاء مختلفة من الولايات المتحدة الامريكية.

أخبار مرتبطة