أراضي دبي تفتتح شارع دبي في ولاية تكساس الأمريكية

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
دبي - مينا هيرالد:

شارك وفد من دائرة الأراضي والاملاك في دبي في افتتاح شارع دبي في مدينة فريسكو في ولاية تكساس الأمريكية، ويقع الشارع في مشروع "ذا غيت" الذي تطوره شركة "إنفست جروب أوفرسيز"(IGO) في مدينة فريسكو.

وشهد الحفل حضور سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي وسعادة سعيد مبارك المهيري، القنصل العام لدولة الإمارات في مدينة هوستون، وجيف شيني عمدة مدينة فيرسكو وسعادة ماجدة علي راشد المدير التنفيذي لقطاع تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري والدكتور أنس كزبري المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة "إنفست جروب أوفرسيز".

وأعرب بن مجرن عن سعادته لإطلاق اسم دبي أيقونة العالم على على شارع في ولاية تكساس، مشيراً أن دبي وبكل فخر تنشر رسالتها الداعية الى الخير والسلام والتعاون والنماء على أوسع نطاق عالمي لتتجاوز حدود الزمان والمكان.

وأكد بن مجرن: "إننا حريصون على توسعة نطاق شراكاتنا مع مختلف المؤسسات والشركات كي نرتقي سوياً بالأداء الحكومي المتميز والعمل على رفع مستوى التنافسية لدبي، وحضورنا اليوم هذا الافتتاح يؤكد عمق العلاقة بين أراضي دبي والشركات العقارية وتعتبر "شركة إنفست جروب أوفرسيز" شركة استثمارية تسعى للاستفادة من الفرص الاسثمارية الواعدة في العالم لتدعم التطور الاقتصادي في المنطقة، وتبحث باستمرار عن المشاريع المتميزة والشراكات الاستراتيجية في كافة أرجاء العالم".

وقالت ماجدة علي راشد: "إنه لشرف كبير لنا المشاركة بهذا الاحتفال بافتتاح شارع دبي في هذه المدينة الرائعة. ونود التعبير عن شكرنا لسعادة سعيد مبارك المهيري، القنصل العام لدولة الإمارات العربية المتحدة بمدينة هيوستن لانضمامه إلينا والشكر موصول لشركة ""إنفستمنت جروب أوفرسيز" ولمدينة فريسكو لهذه الفرصة الرائعة ".

مؤكدة أن جذب المستثمرين والكفاءات أولوية واضحة لقطاع تشجيع الاستثمار من خلال تقديم مزايا جديدة ومبادرات مما يعكس حرصنا على استقطاب المستثمرين في بيئة دبي الجاذبة للاستثمار.

وأضافت: "نسعى منذ سنوات إلى تسجيل خطوات رائدة، تجعل من سوقنا العقاري خياراً متميزاً، خاصة أننا نواكب الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. لقد لعبت حلولنا الذكية دوراً كبيراً في تعزيز مكانة سوق دبي كبيئة جاذبة للاستثمار، زاد على ذلك منظومة التشريعات التي تحافظ على حقوق المستثمرين، وأعطتهم امتيازات رائعة، تقديراً لثقتهم بسوقنا العقاري، واختيارهم الإمارة ملاذاً آمناً لاستثماراتهم طويلة الأجل في السوق العقاري".

وقال الدكتور أنس كزبري: "يعد شارع دبي في مدينة فريسكو لحظة مهمة للاحتفال بمدينتين عالميتين تمتازان بقدر عالٍ من الحيوية، وهما فريسكو ودبي. لقد حققت فريسكو التطور الهائل من مدينة زراعية بعدد سكان لم يتجاوز 3 آلاف شخص، مع عدم وجود قطاعات الصناعية والسياحية والرياضية. واليوم يبلغ عدد سكانها أكثر من 180 ألف نسمة، كما تحولت إلى مركز استثماري قوي".

إقرأ أيضا